دنيا بطمة تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بفستان قصير

لجأت للتنويم المغناطيسي لتفقد وزنها: خطوات في حياة إنجي وجدان

نبيل شعيل ينشر صورته في القاهرة في بداية الشباب قبل 45 عاماً

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
نبيل شعيل ينشر صورته في بداية الشباب قبل 45 عاماً

أشعلت صورة نبيل شعيل في بداية شبابه ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا بعد أن نشر "بلبل الخليج" لقطة تعود لعام 1976 أي قبل نحو 45 عاماً عندما كان يقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

صورة نبيل شعيل في بداية الشباب

وأطل نبيل شعيل في صورته بالأبيض والأسود بشكل مختلف تماماً حيث كان أنحف كثيراً وبدا في بداية مرحلة الشباب وكان يقف في شرفة منزله في منطقة النزهة بقلب القاهرة، وهو يرتدي جلباباً بيتياً مقلماً، حيث أرفقها بتعليق طريف كتب فيه: "إللي لبس بجامة (محلات حلاوه مصر) لايطلع اليوم، موقع وتاريخ الصورة النزهة 1976، صور قديمة لزمن جميل بمنطقة النزهة في مصر الجديدة".


إللي لبس بجامة (محلات حلاوه مصر) لايطلع اليوم، موقع وتاريخ الصورة النزهة 1976، صور قديمة لزمن جميل بمنطقة النزهة في مصر الجديدة

الكثيرون اعتبروا أن نشر النجم الكويتي نبيل شعيل لهذه الصورة في ذلك التوقيت تحديداً كنوع من دعم العمالة المصرية المقيمة للكويت في ظل هجوم الكثير من الناشطين للوافدين ومطالباتهم برحيلهم لبلادهم، ومن بينهم الناشطة ريم الشمري التي أشعلت ضجة عبر تويتر بعد أن نشرت مقطع فيديو هاجمت من خلاله العمالة الوافدة بقسوة.

ألبوم نبيل شعيل 2020

وكان نبيل شعيل قد أعلن عن إطلاقه ألبومه الجديد حالياً حتى يستمع له محبوه خلال فترة العزل المنزلي ويتخلصوا من الشعور بالملل، حيث كتب في تغريدة عبر تويتر: "مدامكم قاعدين في البيت اسمعوا ألبومي الجديد "كبير الفن".

الألبوم من إنتاج شركة "روتانا" وهو يتضمن 5 أغاني، هى: "كبير الفن"،"حوبه"، "ندمان"، "جازلي" و"اخر حبنا"، شارك في كتابتها كل من عمر الكندري، فوزان الناصر، قصي عيسى، خالد الغامدي وأحمد الصانع، ولحنها أحمد الهرمي، على صابر، أدهم، عبد الله الجاسم وفواز المرزوق.