نبيل شعيل يحكي موقفا طريفا لمعجب استخدم صورته في الجريدة بطريقة مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
نبيل شعيل يحكي موقفا طريفا لمعجب استخدم صورته في الجريدة بطريقة مختلفة

شارك الفنان نبيل شعيل محبيه، بقصة طريفة عن معجب استخدم صورته الشخصية التي نُشرت في إحدى الجرائد بطريقة غريبة ومضحكة، بدون إبداء أي استياء من جانبه.

صورة نبيل شعيل

قال نبيل شعيل في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إنه بفترة من الفترات ما قبل انتشار الإنترنت، تعاون مع إحدى شركات الإنتاج الفني، ليقوم مديرها بالإنفاق بسخاء على الدعاية، حيث حجز عموداً كاملاً في الصفحة الأولى لنشر صورته كدعاية.

أضاف نبيل شعيل في الفيديو الذي تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أن من المواقف الطريفة بعد هذه الدعاية، كان لقاؤه مع أحد معجبيه والذي أخبره بتلقائية أنه يستخدم صورته تحت أطباق الطعام التي تقدمها زوجته على السفرة.

وأكمل نبيل شعيل ضاحكا، أن الصورة كانت كبيرة الحجم ودائرية، وعندما التقاه المعجب الذي استخدم صورته بهذه الطريقة الغريبة، شكره وقال: "بو شعيل صورتك منورة بالجريدة".

شاهدوا الفيديو

نبيل شعيل لم يبدِ استياء من موقف المعجب الذي استخدم صورته بجوار طعامه، بل على العكس ضحك وهو يحكي الموقف معتبراً إياه طُرفة ظريفة ونادرة تُحكى، مما دفع كثيرين للتفاعل والتعليق على هذا الأمر.

وأشاد النشطاء المتفاعلون بإيجابية نبيل شعيل وطريقته الطريفة في سرد الحكاية، معتبرين أنه متواضع ولا يخشى على صورته أو مظهره أمام الجمهور، بل يتصرف بطبيعية وتلقائية مفرطة وهو سر محبة الجمهور له، لأنه لا يتصنع العظمة بل يتباسط مع محبيه.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يا أخي ها لإنسان عسل يتحمل القطات ما يزعل"، "بو شعيل ملك القطات"، وأضاف أحدهم ساخراً: "كانت القنجة مطبق زبيدي أتوقع "، "ما شاء الله عليه متواضع يحكي السالفة بدون تعقيد مو زي ناس عندها كم عقد يا حفيظ".

نبيل شعيل يحكي موقفا طريفا لمعجب استخدم صورته في الجريدة بطريقة مختلفة

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة كان قد تم تداوله صورة نبيل شعيل بإطلالة وردية مكونة من قميص باللون المحايد وشورت هو مزيج من الألوان الأسود والوردي، على نطاق واسع وأثارت الجدل، إذ تعرض شعيل لانتقادات بسبب اعتقاد البعض أن اللون غير مناسب له، بينما أشاد آخرون بذوقه واختياره، فيما رد الفنان على هذه الأمور مؤكدا أنه يستمتع بوقته في كان وقد أعجبته الألوان.

ونفى نبيل شعيل أن يكون اللوك الورد هو لوك جديداً سيعتمده دائماً، موضحا أنه مجرد لوك أعجبه وكان مناسبا للأجواء الفرنسية في كان، بينما سيظل ملتزما في حفلاته بالأزياء المعتادة دون أي تغيير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار