نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
مقالات ذات صلة
"سيرك فيسبوك" هكذا وصف عدنان العودة أجواء الحزن على الراحل حاتم علي
هاجر أحمد خسرت لقب أجمل وجه بالعالم بسبب رفضها ارتداء مايوه
وفاة عبلة الكحلاوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

استطاعت كثير من نجمات العرب استعادة رشاقة أجسادهن بعد الولاد خلال فترة قصيرة للغاية خاصة بعد أن اكتسب بعضهن الكثير من الوزن خلال فترة الحمل، إلا أنه بعد الولادة كانت الرشاقة هي المسيطرة على مظهرهن. 

نجمات فقدن الوزن بعد الولادة

لم يكن اختلاف أجسادهن بعد الحمل عائقاً في التخلص من الوزن الزائد في فترات قد تصل لشهر واحد من الولادة، كان أخرهم الفنانة المغربية دنيا بطمة التي فاجأت الجمهور بصور وفيديوهات لها بدت فيها رشيقة جداً وفقدت الوزن الزائد وذلك بعد ولادة ابنتها الثانية.

الفاشينستا لانا الساحل استطاعت هي الأخرى فقدان وزنها واستعادة رشاقتها بسرعة جداً بعد الولادة ونشرت صوراً لها على موقعها الشخصي على إنستجرام بدت فيها بجسد رياضي رشيق.

ورغم اكتساب روان بن حسين الكثير من الوزن خلال فترة حملها بمولودتها الأولي إلا أنه بعد فترة قصيرة من الولادة ظهرت للجمهور وفاجأته بصوراً وهي تحمل ابنتها المولودة وتبدو بجسد رشيق جدا. 

وكانت سلمي رشيد  أيضاً من النجمات اللاتي خسرن الكثير من الوزن بعد الولادة، واستطاعت استعادة رشاقتها وجسدها الرشيق. 

ميريام فارس تفاجئ الجمهور بوزنها بعد الولادة

وتمكنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من استعادة رشاقة جسدها بعد أقل من شهر على إنجابها، وقد بدأت باستعراض رشاقتها عبر صور نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
لم تُفاجئ إطلالة النجمة بعد الحمل الجمهور، الذي تابع مراحل الحمل الأولى إلى أن وضعت مولودها "جايدن" في 7 فبراير الماضي، فهي طوال فترة حملها لم يبدُ عليها أيّ زيادة في الوزن تذكر على الرغم من عدم ممارستها للرياضة أو اتّباعها لاي حمية غذائية قاسية.  

وكذلك حرصت كارول سماحة على مشاركة جمهورها صورها بعد الولادة وظهرت فيها بجسد رشيق لفت أنظار محبيها وكانت كارول قد اكتسبت حوالي 21 كيلو جراماً أثناء حملها في ابنتها تالا نجحت في التخلص من 16 كيلوجراماً منها بعد الولادة بحسب تصريحاتها في ذلك الوقت.