نجمات فاجئوا الجمهور بفقدانهن للوزن وكشفوا أسرار رشاقتهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
نجمات فاجئوا الجمهور بفقدانهن للوزن وكشفوا أسرار رشاقتهن

خلال الفترة الماضية فاجأت مشهورات الجمهور برشاقتهن اللافتة بعد ظهورهم بوزن زائد في أوقات سابقة، وفي هذا الألبوم سنتعرف على أسرار هؤلاء النجمات لاستعادة رشاقتهن.

ريا أبي راشد

من أكثر نجمات الإعلام اللاتي يحافظن على رشاقتهن هي النجمة أديل والتي فاجأت الجمهور خلالا لأشهر الماضية بالإعلان عن نظامها الغذائي للتخلص من الوزن والذي لخصته في:

  • التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري.
  • شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً.
  •  تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.
  • اتباع نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

رجيم الدكتورة خلود

الدكتورة خلود واحدة من فاشنيستات الخليج اللاتي أبهرن الجمهور بتغير ملحوظ في الوزن، وكشفت الفاشنيستا الخليجية عن بعض الأمور التي كانت تثبت الوزن وتجعلها غير قادرة على خسارته.

وأوضحت الدكتورة خلود عن أنها عانت من ثبات وزنها لمدة 10 أيام قبل أن تكتشف السبب. مشيرة إلى بعض العادات الخاطئة التي تؤدي إلى ثبات الوزن من بينها عدم شرب المياه بكثرة والإكثار من القهوة وقالت الفاشنيستا الشهيرة: "هقول لكم شغلة من الأشياء اللي اكتشفتها تثبت الوزن تخليه ثابت ما يتحرك، ما يتحرك نهائياً نهائياً".

وتابعت الفاشنيستا الشهيرة: "أنا وزني ثبت تقريباً ال 10 أيام قربت أصير مجنونة أيش فيه لوع كبدي أتاري ما كنت أشرب ماية وايد واشرب قهوة كتير جدا".

وزن بدور البراهيم

أما بدور البراهيم ففاجأت الجمهور  في الشهور الأخيرة بالظهور بقوامك ممشوق، ولكن هذه المرة لم تكن بدور البراهيم من المشاهير اللاتي لجأن لنظام غذائي محدد وإنما أعلنت خضوعها لعملية نحت الخصر قائلة: "أمس صديقات أخواتي يرسلون لي فين أنا مسوية القوام الجميل هذا.. أنا كان قوامي جميل وحلو.. ليش أنا سويتها؟".

وتغزلت بدور البراهيم في رشاقتها قائلة: "ما شاء الله عليَّ أنا من فوق عريضة.. وما كان فيني هذا الكيرف.. فقلت للدكتور أبغي يصير فيني كيرف علشان يتعادل الكتف ويصير فيني خصر واضح".

وزن عبير سندر

أما عبير سندر فأدهشت جمهورها بعد الحمل،فبعد ولادتها ظهرت عبير سندر بوزن زائد وملحوظ، لتتخلص من هذه الزيادة في أيام قليلة، معلنة حفاظها على ممارسة الرياضة وإتباعها لنظام غذائي صحي يعتمد على الخضروات والطعام الصحي المناسب لحالتها، وهو ما ألهم محبيها.

رجيم أديل

النجمة العلمية أديل هي الأخرى كانت واحدة من النجمات اللاتي أبهرن الجمهور برشاقتهنوتخلصهن من الوزن الزائد، فاعتمدت على نظام سيرتفود الغذائي لتتخلص من وزنها الزائد، وهو النظام الذي يعتمد على تنشيط  7 بروتينات في الجسم تعرف بالسيرتوين "sirtuins"، من خلال تناول أطعمة نباتية معينة قادرة على تنشيط هذه البروتينات الموجودة في الجسم وزيادة مستواها.

وتُعرف هذه الأطعمة بالسرتية ومن هنا جاء اسم رجيم Sirtfood، وهذه البروتينات هي المسؤولة عن تنظيم مجموعة من الوظائف منها تنظيم عمليات التمثيل الغذائي وفقدان الوزن حسب ما ورد في الموقع الطبي Healthline، كما أن لها فوائد صحية أخرى كتخفيف الالتهابات وإطالة عمر الجسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار