نجمات أدهشن الجمهور بحركات غير متوقعة أبرزت رشاقتهن وليونة أجسماهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
نجمات أدهشن الجمهور بحركات غير متوقعة أبرزت رشاقتهن وليونة أجسماهن

لكل نجمة طقوسها الخاصة، إلا أن بعض النجمات لا تخل طقوسهم اليومية من ممارسة الرياضة خاصة اليوجا، وفي هذا الألبوم سنستعرض لك مجموعة من صور المشاهير التي استعرضن فيها ليونة ورشاقة أجسامهن وأبهروا الجمهور.

ربما ارتبطت رياضة اليوجا في أذهان البعض بالفنانة ياسمين صبري والتي تشارك دائما مجموعة من الصور تستعرض فيها رشاقتها خلال ممارسة رياضتها المفضلة، ولكن نجمات أخريات أبهرن الجمهور برشاقة أجسامهن بينهم الفنانة ميريام فارس.

نجمات ظهرن بحركات رياضية أبهرت الجمهور

أما عن أهمية اليوجا في حياة ياسمين صبري فقالت الفنانة المصرية في لقاء سابق لها مع الإعلامية إسعاد يونس: "كل سنة بسافر دولة مختلفة، ومارست اليوجا مع راهب بوذي في بالي ونيبال لأن روحانياتهم مختلفة.. وفي أحد المرات تمرنت مع راهب كان يسافر خصيصا من أجل مساعدة الناس".

وأضافت: "الراهب كان كل كلامه عن الزهد في الحياة والتعلق بالآخرين أو المادة أو الجهل بشكل عام، وفعلا كلامه كله بيأكد لك أن مفيش شيء دائم في الحب والحياة والسلطة والجمال والصحة، فالكل زائل ولا شيء يكمل الطريق إلى النهاية".

 وخلال الأيام الماضية أدهشت الفنانة ميريام فارس الجمهور برشاقتها وليونة جسمها واستعرضت رشاقتها بحركات أدهشت الجمهور.

الفنانة نسرين طافش أيضا تهتم برياضة اليوجا، وشاركت الفنانة الشهيرة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي استعرضت فيهم رشاقتها وأبهرت الجمهور بحركات رياضية أبرزت ليونة جسمها.

في الألبوم أعلاه شاهدي معنا أبرز صور النجمات التي أبهرن بها الجمهور بحركات رياضية أبرزت رشاقتهن وليونة أجسماهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار