نجمات بإطلالة "فستان الانتقام" الجريئة بعد الطلاق مثل الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
نجمات بـ "فستان الانتقام" بعد الطلاق مثل ديانا
مقالات ذات صلة
بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة
ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية
أحمد سعد بعد حذف خطيبته:علاقتنا زي الفل

خطفت إطلالات النجمات العربيات بعد الطلاق في الأونة الأخيرة الأنظار، حيث لاحظ الجمهور أن كثيران منهن فضلن الظهور بأزياء جريئة بما يعرف باسم إطلالة "فستان الانتقام" على طريقة الأميرة ديانا بعد اكتشافها خيانة الأمير تشارلز لها وإعلان نيتها في الطلاق.

نجمات بإطلالة "فستان الانتقام" الجريئة بعد الطلاق

ومؤخراً ظهرت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد بإطلالة جريئة بأحدث ظهور لها بعد طلاقها من الفنان طوني أبو جودة، لكنها لم تكن الأولى ولا الوحيدة التي تتبع ستايل "فستان الانتقام" لما بعد الطلاق تماماً كما فعلت الأميرة ديانا بإطلالتها الشهيرة المذهلة، لتعلن أن انفصالها لم يكسر أنوثتها أو يضعف شخصيتها.

الأميرة ديانا بإطلالتها الشهيرة المذهلة

وقد كررت الكثير من النجمات الفكرة بإطلالات جريئة بعد الطلاق، مثل غادة عادل ومي سليم وياسمين عبد العزيز وناهد السباعي وسمية الخشاب ورانيا يوسف وأصالة

طلاق المشاهير

وحصلت العديد من النجمات العربيات على الطلاق بعد أحداث عاصفة قضت على استقرارهن العاطفي، مثل أصالة التي أعلنت طلاقها من المخرج طارق العريان، وكذلك نادين نسيب نجيم من زوجها هادي أسمر، وياسمين عبد العزيز من زوجها محمد حلاوة الذي أعلن لاحقاً زواجه من ريهام حجاج.

إطلالات النجمات

من خلال الألبوم أعلاه، سنستعرض معك أجرأ إطلالات النجمات بعد الطلاق، والتي حاولن من خلالها إثبات أن الطلاق لم يؤثر عليهن بأي شكل، بل كان مجرد فصل من حياة كل واحدة منهن وانتهى، لتبدأ بعده فصول أخرى مليئة بالسعادة والنجاح.

فلا تفوتي مشاهدة الألبوم!