نجمة مسرح مصر تكشف السبب الحقيقي لوفاة ابن اوس اوس..ليس سقوطه كما أشيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
نجمة مسرح مصر تكشف السبب الحقيقي لوفاة ابن اوس اوس..ليس سقوطه كما أشيع
مقالات ذات صلة
ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها مرة أخرى في حفل صاخب بدعوة من والدتها
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات

مازال خبر وفاة ابن اوس اوس يلقي بظلاله على مواقع التواصل، ليكون آخر ما تم تداوله هو كشف الفنانة سارة درزاوي سبب وفاة الرضيع الذي جاء غير ما أشيع بأنه لفظ أنفاسه الأخيرة إثر سقوطه في المنزل.


وفاة ابن اوس اوس

كشفت سارة درزاوي نجمة مسرح مصر في نعيها لابن اوس اوس الرضيع، أن الصغير توفى نتيجة وفاة طبيعة لتكون كلماتها نفي صريح لما أشيع بأنه سقط في المنزل ففقد الوعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

سارة درزاوي تكشف سبب وفاة ابن اوس اوس

وكتبت سارة درزاوي في نعيها عبر حسابها على انستقرام قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون... "علي" ابن أوس أوس و رويدا الصغير " عمره ٣ شهور " توفاه الله وفاة طبيعية ... ربنا يصبر قلبكم علي مصابكم .. مفيش كلام ممكن يخفف الألم .. بس دعايا ربنا يرزقكم صبر مالوش آخر يا رب .. و يا رب يكون سبب رحمة و مغفرة ليكم و ينزل سكينته علي نفوسكم و يربط علي قلبكم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

سارة درزاوي تكشف سبب وفاة ابن أوس أوس

وكان خبر وفاة ابن اوس اوس أعلن عنه في الساعات الماضية، وكشفت التقارير الصحفية أن عدد من النجوم اتجهوا إلى الأخير، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي والدكتور أشرف زكي والفنان محمد عادل إمام والفنان أحمد فهمي والفنان سليمان عيد، من أجل مواساته وتشييع جنازة الرضيع ودفنه في مقابر الأسرة في صلاح سالم.

كما انهالت منشورات النجوم على حساباتهم على مواقع التواصل التي تواسي أوس أوس في ألمه الكبير بفقدانه ابنه علي، داعين الله أن يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وأن يكون الرضيع شفيعه يوم القيامة.

هكذا أعلن أوس أوس ولادة طفله الثاني

ابن اوس اوس

وكان أوس أوس رزق بابنه الثاني علي في شهر فبراير الماضي، وأعلن الخبر السعيد من خلال صورة من المستشفى كشفت عن اسم المولود الذي اسماه علي.

ومن المعروف أن لدى أوس أوس طفل أكبر يدعى عمر رزق به عام 2017، وعادة ما ينشر صوره ويخفي ملامحه، إلا أنه كشف عن وجهه بوضوح منذ أسبوع أثناء احتفاله بعيد ميلاده الثالث.


مسلسل اتنين في الصندوق

يذكر أن آخر أعمال اوس اوس هو مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي عرض على الشاشة في رمضان 2020، وشاركه في البطولة الفنان حمدي المرغني وانتصار وصلاح عبدالله وغيرهم من النجوم.