هند القحطاني توثق أسعد يوم في حياة ابنها وتكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
هند القحطاني توثق أسعد يوم في حياة ابنها وتكشف عن السبب

وثقت هند القحطاني يوم وصفته بأنه أسعد يوم في حياة ابنها معاذ، لتثير التساؤلات حول السبب وسط توقعات بأن الابن الأكبر للفاشنيستا السعودية يتوجه لخطبة حبيبته.

وبعد دقائق كشفت هند القحطاني عن السبب مرجعة سعادة ابنها معاذ إلى مقابلته لصديق طفولته بعد عمر طويل، ونشرت مقطع فيديو كتبت عليه: "أسعد يوم في حياة ولدي لمقابلة صديق الطفولة، افترقوا وهما صغار واتقابلو لما صاروا رجال".

ما زاد من توقعات أنه اليوم الأسعد في حياة ابن هند القحطاني هو ظهوره مع والدته في مقطع سابق يتحدث عن موافقتها للزواج من شقراء.

 ابن هند القحطاني

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه ابنها معاذ مرتديًا بذلة، وكان سعيدا للغاية ويظهر بجواره صوت هند القحطاني تتحدث عن سعادتها بسبب سعادة ابنها.

وتزايدت توقعات أن ابن هند القحطاني يتوجه لطلب يد فتاة يحبها خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد آخر ردت فيه هند القحطاني على ابنها معاذ بعد سؤاله عن زواجه من شقراء بإجابة غير متوقع حيث سأل معاذ القحطاني والدته: "توافقي أتزوج من شقراء؟" لترد هند القحطاني قائلة: "والله عادي شقرا أو سمرا ولا سودا ولا عادية ولا عربية أو أجنبية أو أمريكية، الحب ما يعرف هذه الأمور، قلبك وما يهوى، بس أهم شيء إن هذه المرأة ما تكون مهتمة بالمخدرات أو كحوليات بكثرة، أبعد عن هؤلاء".

بعدها قال معاذ لوالدته: "شرط إنها تحترمك"، لترد هند القحطاني قائلة: "هي راح تحترمني لأني أنا محترمة فلازم تحترمني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار