نجوم الكويت ينعون مشاري البلام بكلمات مبكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير 2021
نجوم الكويت ينعون مشاري البلام بكلمات مبكية
مقالات ذات صلة
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا
سبب وفاة ابنة جومانا مراد

تسبب رحيل الفنان مشاري البلام في موجة من الحزن الشديد بين نجوم الفن الكويتي، اللذين نعوا الفنان الراحل بكلمات مبكية وعلى رأسهم الفنانة هيا الشعيبي والتي عبرت عن صدمتها فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي.

نجوم الكويت ينعون مشاري البلام بكلمات مبكية

وكتبت الإعلامية مي العيدان في نعيها للفنان مشاري البلام: ". . انا لله وان اليه لراجعون وفاة اخونا مشاري البلام الله يرحمك ياطيب ياراقي يامحترم ياللي ماحد شاف منك الا الخير الله يرحمك وينزله منزل حسن ويحشره مع الابرار والصديقين والانبياء والصالحين الله يصبر ويمسح على قلب امك وأبوك و اهلك وزوجتك و اولادك . . الله يصبرهم ادعوله بالرحمه فالدعاء رزق الميت".

كما أبكت الإعلامية الكويتية محبي الفنان الراحل بكلمات مؤثرة أرفقتها بصورة للراحل وهو يحمل ابنته معلقة عليها: "الله يرحمك يامشاري شي يعور القلب الله رزقه ببنت توها اكملت سنه . . لاشبع منها ولا أشبعت منه . . رحيلك جعل بالقلب غصه عمرك ما غلطت على احد ودايما كنت راسم ابتسامه على وجهك تبعثها لكل من حولك الله يرحمك ويغفر لك صحيح انك غالي بس ماتغلى على اللي خلقك الله يرزقك بجنات عرضها السموات و الارض".

أما الفنانة هيا الشعيبي فنشرت صورة للفنان الراحل مشاري البلام وودعته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وكتبت: "ربي يرحمك أمين"، كما ظهرت في فيديو وهي تعبر عن صدمتها في رحيل الفنان الكويتي قالة: "ما بصدق رحلك يا مشاري صدمة كبيرة صدمة..الله يرحمك يارب".

وفي حسابه الشخص كتب الفنان السعودي فايز المالكي: "وفاة الفنان مشاري البلام بمضاعفات ⁧كورونا⁩ إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون اسال الله له الجنة وعظم الله اجر اهله ومحبينه".

نجوم الكويت ينعون مشاري البلام بكلمات مبكية

مصطفى الأغا عبر  عن صدمته من رحيل الفنان مشاري البلام: "رحيل مؤلم ومبكر رحمك الله مشاري البلام"، أما النجم عبد الله بو شهري فلم يستوعب خبر رحيل النجم الكويتي وغرد قائلاً: "يا خسارة شبابك يا مشاري يا حبيبي وخسارة روحك الحلوة وقلبك الذهب الله يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة نعزي أنفسنا بهذا الفقد الكبير إنا لله وإنا إليه راجعون مشاري البلام".

نعي النجم الراحل مشاري البلام لم يقف فقط عند نجوم الفن وإنما نعاه المعلق الرياضي علي سعيد الكعب وغرد كاتباً: "رحم الله الفنان الكويتي مشاري البلام وأحسن أليه ، كثيرا مارسم البسمة على وجوهنا ، اللهم تجاوز عنه وأجعل معاناته تكفيرا لذنوبه ورفعة له ، وجميع أموات المسلمين ".

وفاة مشاري البلام

كان مشاري البلام مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

نجوم الكويت ينعون مشاري البلام بكلمات مبكية

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

شاهدي أيضاً: وفاة ناريمان عبود بفيروس كورونا ومشاهير الفن ينعونها بكلمات مبكية

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

وربط البعض بين تلقي مشاري البلام اللقاح وبين إصابته حيث كتبت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".