ما قاله ياسر المصري قبل وفاته مؤثر للغاية والنجوم ينعونه بكلمات مبكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس 2018
ما قاله ياسر المصري قبل وفاته مؤثر للغاية والنجوم ينعونه بكلمات مبكية

تسببت كلمات الفنان ياسر المصري قبل وفاته بساعات باهتمام كبير من كل محبيه، حيث جاء حديثه على إثر تعليقه على منشور خاص بصديقه المخرج فايز دعيبس.

شاهدي أيضاً: كشف اللحظات الأخيرة في حياة ياسر المصري: مساعدته لجاره تسببت في موته!

وكتب ياسر المصري لصديقه فايز دعيبس على الفيس بوك: "اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا"، وذلك رداً على كلمات الأول التي قال فيها: "ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين".

وفي ذات السياق، مازال الوسط الفني يعيش في صدمة على إثر وفاة ياسر المصري في حادث سير، حيث سارع النجوم في نعي الراحل بكلمات مبكية تعبيراً عن آلامهم من رحيله المفاجئ.

كلمات ياسر المصري الاخيرة قبل وفاته مؤثرة للغاية
ومن النجوم الذين لم يترددوا في ابداء صدمتهم من رحيل ياسر المصري المفاجئ الفنانة أحلام، التي كتب عبر حسابها: "خالص العزاء والمواساة بوفاة الفنان الكبير ياسر المصري ولعائلته الكريمة ‏وللشعب الاردني العزيز". وأضافت أحلام: "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله ويجعل مثواه جناته جنات النعيم ‏ وانا لله وانا اليه راجعون...ادعوا له".

كما أبدى الفنان ياسر ياخور حزنه العميق على موت ياسر المصري ليقول: "ياسر المصري الرجل الخلوق والمهذب والمبدع رحمك الله يا اخي والله اختنقت بهذا الخبر المفجع ...يالله كيف نودع احبائنا بلمح البصر وداعا يا صديقي الله يصبر اهلك وعائلتك كل العزاء لهم وعزائنا للاردن الغالي بهذا الرحيل المؤلم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار