نجوم سقطوا على المسرح وتعرضوا لإحراج شديد: هكذا تداركوا الأمر!

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 كثير من النجوم تعرضوا لمواقف محرجة خلال تقديمهم للحفلات أو في أثناء استلامهم للجوائز في المهرجانات الشهيرة، ومن بين أكثر المواقف إحراجاً هو السقوط على المسرح، وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا نجوم سقطوا على المسرح، فمنهم من مر الأمر بسلام ومنهم من نقل على إثرها للمستشفى وآخرون أعلنوا بعدها أن الأمر بسبب الإصابة بالسرطان.

نجوم سقطوا من على المسرح

السقوط على موقف محرِج مر به عدد من النجوم، فمحمد رمضان سقط أثناء استلامه جائزةَ تكريمه بدبي وشاب تسببَ في سقوط أم كلثوم في باريس، أما إليسا فتعرضت للإغماء أثناء رحلتِها مع السرطانِ.

سقوط محمد رمضان

سقط محمد رمضان على أحد مسارحِ دبي وكانَ رمضان في هذه اللحظةِ في اتجاهِه لاستلام جائزة تكريمه من مِهرجانِ الضيافة لكنه تجاوز الموقف سريعًا واستكمل طريقَه لاستلامِ الجائزةِ. 

سقوط محمد رمضان على المسرح أحدث ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن سقوطه جاء بالتزامن مع أزمته الشهيرة التي اتُهم فيها بالتطبيع، وهو ما جعل الكثير من جمهوره يربط الأحداث، ليرد الفنان الشهير الذي لقب نفسه بـ"نمبر وان" بإعادة نشر المقطع الذي وثق لحظة سقوطه معلقاً: "ما يقع إلا الشاطر".

سقوط أم كلثوم على المسرح

واجهت أم كلثوم موقفًا محرِجا  أثناء غنائِها في باريس إذ حاولَ أحد الحضور  أن يمسكَ قدمها وهي تغني ليقبلها لكنها حاولت سحبَ قدمِها فاختل توازنُها وسقطت على المسرحِ. 

سقوط كندة حنا 

تعرضت كندة حنا لواقعة سقوطٍ على المسرح، وذلك في أثناء صعودها  لاستلامِ جائزةِ التكريمِ الخاصةِ بها لكنها تعاملتْ مع الموقف سريعًا ونهضَت واستكملَت طريقَها.

سقوط سوزان نجم  

أثناء صعودِ سوزان نجم الدين على المسرحِ لاستلامِ الجائزةِ من اللجنةِ العليا للمؤتمرِ الدولي؛ سقطت على المسرحِ لكنها تداركتِ الموقف واتجهت لاستلام الجائزة.

سقوط هيفاء وهبي


سقطت هيفاء وهبي على مسرحِ ستار أكاديمي مرتين الأولى كانت عامَ 2008 ألفَينِ وثمانيةٍ والثانيةَ عام ألفَين وعشرةٍ.

سقوط إليسا

سقوط إليسا كان واحد من أكثر لحظات سقوط الفنانين على المسرح التي أقلقت الجمهور، خاصة وأنها لم تحدث بسبب اختلال القدمين أو ما شابه، فسقطت إليسا في أثناء غنائها إحدى الحفلاتِ في دبي حيثُ سقطت فجأة على المسرحِ.
 
بعد سقوط إليسا أثيرت حالة من التساؤلات حول سبب سقوط النجمة الشهيرة، وأسباب ظهورها في حالة الإعياء الشديدة التي كانت عليهاـ وبعد تردد أنباء أن النجمة الشهيرة كانت تعاني من الإجهادِ، فاجأت ملكة الإحساس فيما بعدُ أنها كانت تصارِعُ هذه الفترةَ مرض السرطانِ.

سقوط ميادة الحناوي

 
سقطت ميادة الحناوي أثناءَ إحيائِها حفلًا غنائيًّا على مسرح صفاقس في تونس، وذلك في أثناء غنائها واحدة من أهم أغنياتها، وهي أغنية أنا بعشقك، فسقطت نجمة الغناء الشهيرة على المسرحِ بظهرها فجأةً.
 
وعلىإلا أن الفنانة ميادة الحناوي لم توقف الحفل، وأصرت على استكمال الحفل وهي جالسة على كرسي.

سقوط عبد الله الرويشد

تعرض النجم  عبد الله الرويشد لسقوطٍ على خشبةِ المسرح بسبب تعثر الأسلاك، وكان ذلك أثناءَ إحيائه حفلًا بمركزِ الشيخ جابر الأحمد الثقافيِّ في الكويت. إلا أن سقوط عبد الله الرويشد على المسرح لم يكن بلأم السهل الذي مر مرور الكرا، وإنما قيلَ وقتَها إنه نُقِلَ إلى المستشفى بسبب قوة سقوطِه على المسرحِ.

سقوط شيرين عبد الوهاب

ما بين مواقف نجحت فيها في تجنب السقوط، وأخرى سقطت فيها بالفعل واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقف السقوط المحرجة، ففي أثناء رقصِ شيرين عبد  الوهاب على المسرحِ في إحدى حفلاتِها سقطت الفنانة المصرية بقوة وكان هذا الحفل أمام جمهورِ القريةِ العالمية بدبي. كما كادت شيرين تسقط على المسرح في إحدى حلقات "ذا فويس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار