نرمين الفقي تنشر لأول مرة صورة تجمعها بوالدها

  • الجمعة، 03 يوليو 2020 الجمعة، 03 يوليو 2020
نرمين الفقي تنشر لأول مرة صورة تجمعها بوالدها

نشرت الفنانة نرمين الفقي، في حسابها الشخصي عل موقع تبادل الصور إنستقرام، لأول مرة صور تجمعها بوالدها، وعلقت عليها: "ربنا يديك الصحة يا بابي".

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها الفقي، ودونوا لها التعليقات التي تتمنى لوالدها دوام الصحة.

نرمين الفقي

 

احتفلت نرمين الفقي بعيد ميلادها خلال الأيام الماضية، وفاجأها العاملون في أحد مراكز الأسنان الطبية بحفل غيرمتوقع، حيث نشرت الفنانة نرمين الفقي في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، فيديو أوضح اندهاشها، بعد مفاجأة أعدها لها العاملون في المركز حيث ظهرت في الفيديو وهي مندهشة تماماً غير متوقعة لما حدث.

 وعلقت نرمن الفقي على المفاجأة التي أبهرتها قائلة: "أول مرة يتعملي حفلة مفاجأة في عيد ميلادي".

تحتفل نرمين الفقي بعيد ميلادها في الواحد والعشرين من شهر يونيو من كل عام، إلا أن هذا العام كان مختلف حي تضمن مفاجأة لم تكن تتوقعها، والتي نشرت فيديو لها، حيث تجمع العاملون وأحضروا لها تورتة لتفاجأ بغنائهم لأغنية عيد الميلاد فور دخولها.

مسلسلات نرمين الفقي

قدمت الفنانة نرمين الفقي العديد من الأعمال التليفزيونية وظهرت إلى جانب عدد كبير من النجوم ومن أهم اعمالها دورها في مسلسل حياة الجوهري، الذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من يسرا ومصطفى فهمي، ودورها في مسلسل أبو العروسة، حيث جسدت دور زوجة مدحت صالح، وكان من أهم أدوار المسلسل حيث أدت دورها بشكل طبيعي دون اصطناع. إلى جانب بعض أفلام السينما.

وأرجعت نرمين الفقي في حوار سابق لها أسباب تغيبها عن الظهور إلى المنتجين حيث قالت إن المنتجين ضيعوا 10 سنوات من عمرها بحثًا عن الدور المناسب، وهذا هو سبب غيابها عن الدراما خلال تلك الفترة.

وأوضحت نرمين الفقي أنها عادت من خلال عدة أعمال في الفترة الأخيرة من خلال التنويع في الأدوار مثل «جبل الحلال» و«أبو العروسة» و«نصيبي وقسمتك».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ربنا_يديك#الصحه_يا ~بابي#💋❤️#

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on