نسقي القميص الكلاسيك مع إطلالاتك بطرق سهلة وعملية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
نسقي القميص الكلاسيك مع إطلالاتك بطرق سهلة وعملية

يعتبر القميص هو الزي الكلاسيك الأساسي في خزانة الملابس لدينا، في إصدارات أساسية أو كبيرة الحجم، تذكرنا بأزياء الرجال وحتى الأزياء الراقية، لارتدائها في المساء، لتدهش، لكن صيحات خريف وشتاء 2021-2022 يقترح تشكيلات جديدة وهذا يتعلق بشكل أساسي بما يجب أن نرتديه على القميص، من بين الأخبار الكبيرة، في ما يلي إطلالات على طراز الشارع يمكن نسخها لارتداء القميص وفقاً لأحدث الاتجاهات.

السحر الكلاسيكي الذي يتجدد باتباع اتجاهات اللحظة، حتى في أنقى عرضه (قطن رجالي وبوبلين أبيض)، يمكن أن يكون بمثابة عنصر مميز، يمكن أن تكون ريفية أو عتيقة أو شعبية: لقد بحثت الموضة في صيغ جديدة تتنوع في المواد والشكل (حتى غير المنظم) وفي القص الذي يمكن أن يكون نحيفاً أو عريضاً، لقد تم إخراج القميص اليوم من سياقه، بعيداً عن رمزية زي المكتب أو التمرد السياسي الاجتماعي وهذه الملابس التي شوهدت في أسابيع الموضة هي دليل على أنها يمكن أن تصبح محور الأناقة أو أن تصبح بلوزة فوقية يمكن تركيبها حسب الرغبة. 

الجاكيت المبطن فوق القميص

البديل عن السترة الأكثر كلاسيكية هو الجاكيت المبطّن ولماذا، باسم المزيج والتطابق.

إطلالة مع مشد فوق القميص

هذا هو الاتجاه الحقيقي لهذا الموسم: ضعي صدرية مشد على القميص لإبراز محيط الخصر وإضفاء لمسة جذابة ومعاصرة، التركيبة مع تنورة ميدي هي الأكثر أناقة.

المعطف مع مشد فوق القميص

يمكنك استكمال زي القميص مع تنورة ميدي مع معطف يلف المجموعة بأكملها بأناقة، اختاري الكعب العالي لإكمال الإطلالة.

السترة فوق القميص

لطالما كانت السترة والقميص هي المباراة المثالية، يركز هذا الموسم أيضاً على الموديلات الدقيقة والضيقة، ليتم التقليل من شأنها مع التنورة القصيرة، كما تريد اتجاهات اللحظة.

فستان فوق القميص

الفكرة المثالية لاستكمال الفساتين ذات الفتحات، ركزي أكثر على الفساتين الصغيرة.

إطلالة مع قميص  وبنطلون جلدي

اختاري القميص مع ياقة جورجيرا مزينة بالدانتيل، اكتملي المظهر الذي تم رصده في أسبوع الموضة في ميلانو من خلال بنطلون جلدي، ضيق عند الخصر مع حزام مرصع بالجواهر على طراز السبعينيات وزوج من أحذية الكاحل.

الزي مع قميص بنطلون واسع

هذا هو المعجم المعاصر للأناقة الحضرية، القميص الأبيض العريض، بتفاصيل مبالغ فيها (الأكمام البالونية والمعصم المبالغ فيه والحافة التي تلامس الركبتين)، كان مزيناً بصدرية بيج مفتوحة وبنطلون أسود مخلب وبالتالي تعزز اللوحة المحايدة أهمية الأشكال الهندسية.

زي مع قميص وسروال منقوش

المظهر الذي يفتتح هذا المقال بقلم إميلي سيندليف: يتميز أسلوبها بتركيبات ألوان جريئة ولكن فعالة للغاية، من المستحيل تخيلها وهي ترتدي الأسود والأبيض، القميص يتم ارتدائه مع بنطلون كاروهات برتقالي وأخضر منسجم مع الجاكيت المخملي والسترة المحبوكة.