نسقي اللون البيج بخطوات بسيطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
نسقي اللون البيج بخطوات بسيطة
مقالات ذات صلة
نسقي ملابس الدانتيل بخطوات بسيطة
بخطوات بسيطة نسقي البلوزات مع البنطلون الجينز بسهولة
لو بتحبي اللون البيج : إليكِ خمس نصائح لارتداء اللون البيج هذا الموسم

لطالما كان اللون البيج مثيراً للجدل، يمكن ربطه بكونه مملاً وتيب ولكن رائعاً، لقد سمعنا كثيراً من الناس يقولون إن النساء يجب أن يتجنبن ارتداء البيج لأنه آمن للغاية وممل، كما أنه يستنزف البشرة بشدة ولكنه يختبئ وراء كلمات مثل: توفي، فانيلا وردي، توست، موكا مثلج، معجون، لوز محمص، محار شاحب، كريم اللوز، رمال الصحرا، هيذر سيلفر ساند، هيذر الحجر، ما رأيك في البيج كلون الآن؟ اللون البيج لون أنيق ولكن تحتاجين إلى معرفته جيداً لتنسيقه.

لنفحص أولاً: ما هو لون البيج بالضبط؟

  • اللون البيج هو لون بني باهت للغاية ويوصف بشكل مختلف بأنه لون رملي شاحب أو أسمر رمادي أو بني مصفر رمادي فاتح أو أصفر باهت إلى أصفر رمادي.
  • يمكن بالفعل أن يكون لوناً صعباً للارتداء اعتماداً على لون بشرتك المحدد ولكن يمكن أيضاً أن يبدو أنيقاً للغاية، بشرط أن يتم ارتداؤه بالطريقة الصحيحة.

بعض النصائح حول ارتداء اللون البيج وتنسيقه

ارتديه بعيداً عن وجهك

من أسهل الطرق لارتداء البيج هو ارتداؤه في البناطل والتنانير والإكسسوارات، يمكنك أن تضيفي المزيد من اللون عندما.

احصلي على لون بيج أكثر حيوية أو متلألئاً

من السهل أيضاً ارتداء اللون البيج عندما يكون في إطلالة كاملة، لامعاً يقع الجزء العلوي الذهبي على سبيل المثال في نطاق اللون البيج، لكنه لامع وذهبي أكثر مما يضيء البشرة وبالتالي يسهل ارتداؤه، كما أنه يساعد على ارتدائه بلون نابض بالحياة وأحمر شفاه.

فكري في النسيج والملمس

أحد الأسباب التي تجعل البيج يعمل بشكل جيد هو أنه يتمتع بمظهر طبيعي، لذلك فمن المنطقي أنه يبدو جميلاً بشكل خاص عند ارتدائه في الأقمشة الطبيعية مثل الصوف أو الكتان، تؤدي إضافة نسيج أيضاً إلى مزيد من الاهتمام.

اختاري الظل المناسب لدرجة البيج

كما هو الحال مع اللون الرمادي، هناك 50 درجة من اللون البيج وأكثر من ذلك، اختاري الظل الذي يناسب لون بشرتك بشكل أفضل، إذا كنتِ شاحبة، قد ترغبين في تجنب اللون البيج الباهت حتى لا تبدو باهتة، الأهم من ذلك، لا تختاري البيج بنفس لون بشرتك.

ارتدي البيج مع الألوان

البيج محايد جيد للاندماج مع اللون، ارتديه مع سترة ملونة أو سترة صوفية أو توب أو استخدمي إكسسوارات مثل الأوشحة والقلائد والحقائب.

ارتدي اللبية مع مجوهراتك الذهبية

يمكن أن يبدو البيج كلاسيكياً وأنيقاً، لذلك يمكن لارتداء اللون البيج مع مجوهراتك الذهبية أن يزيد من مظهرك.

الألوان التي تتناسب مع البيج

  • جميع الألوان المحايدة.

  • البيج مع الأسود.

  • البيج مع الأزرق الداكن.

  • البيج مع الأحمر.

  • البيج مع البرتقالي.

  • البيج مع البني.

  • البيج مع البنفسجي.