نصائح لأناقة فائقة للأمهات في سن الخمسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نصائح لأناقة فائقة للأمهات في سن الخمسين
مخطئ من يعتقد أن الجمال والأناقة مرتبطان بعمر أو وقت معين، بل على العكس الجمال لا عمر له.
 
والسيدة التي اعتادت أن تهتم بجمالها وأناقتها منذة شبابها لا يمكن إلا ان تبقى أنيقة مهما تقدم بها العمر
 
فالتقدم بالسن والنضج لا يتعارض مطلقاً مع الأناقة حيث يمكنك سيدتي أن تتألقي أناقةً وجمالاً مع مراعاة اختيار الألوان والقصات المناسبة لسنك.
 
وإليك هذه النصائح القيمة لتتألقي بأناقة لافتة في سن الخمسين:
 
احرصي سيدتي على ألا تختاري أزياء نمطية أو كلاسيكية بشكل دائم، واهتمي بأحدث خطوط الموضة ولكن بشرط أن تكون مناسبة لعمرك. فلكل جيل شيفرته الخاصة به في دنيا الأزياء.
 
من الضروري لكي تكوني أنيقة في كل ما ترتدين، أن تحافظي على قوام متناسق، وذلك لايتحقق إلا باتباع نظام غذائي صحي و بممارسة الرياضة بشكل يومي.
 
كلما تقدمت السيدة بالعمر ترهل الجسم. لذا عليك تجنب بعض الأزياء في هذه السن مثل القصيرة والضيقة والمكشوفة، واستبدالها بملابس مريحة لا تلتصق بالجسد، ولا تكشف تفاصيله لمظهر أكثر اكتمالاً وأناقة.
 
أما بالنسبة للأحذية فيجب أن تكون أيضاً مريحة وجيدة الصنع، حتى لا تسبب لك بمشكلات أثناء السير أو متاعب صحية، ولا ضير من ارتداء الكعب العالي في بعض المناسبات الخاصة.
 
احرصي على اختيار الألوان الفاتحة والطبيعية ، والابتعاد تماماً عن الملابس ذات الألوان الصاخبة، ان انتقاءك لما يناسب سنك من تصاميم وألوان لملابسك هو الحماية الوحيدة لك من لقب "متصابية"
 
قومي بشراء ملابس كلاسيكية عالية الجودة يستمر رونقها على المدى الطويل فبذلك توفير لنقودك ومحافظة على أناقتك بآنٍ واحد.
 
وأخيراً كوني أكيدة أن النضوج لا يتعارض مع الأناقة .. وأنه بإمكانك أن تستمتعي بجمال طبيعي وأناقة فائقة وأخاذة في خريف العمر