نصائح لإنشاء خزانة ملابس مثالية في سن الثلاثين

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 أبريل 2022
نصائح لإنشاء خزانة ملابس مثالية في سن الثلاثين

بالنسبة للبعض هو مجرد رقم والبعض الآخر يشعر بثقل التقدم في العمر في الثلاثين عاماً "قبل" و "بعد"، حتماً، حتى لو كانت الروح الفتية لا تزال تثير الروح، في الثلاثين بعد الأهداف والهزائم والتجارب وحتى الانعكاسات وخيارات الحياة تكون السبب في اكتساب الخبرات وربما نصبح أكثر احتساباً مع عامل المخاطرة والاستقرار، لقد خرجنا بالتأكيد من آخر قطار "سن المراهقة" وأصبحنا بالغين مع تحمل المسؤولية الكاملة، حتى أن البعض سيوافق على آراء الوالدين ويفهم وجهة نظرهم لأول مرة، لقد كبرنا وهذا التغير يظهر بالتأكيد في خزانة الملابس، حتى إذا كنتِ لا تعترفي بهذا التغير لكنه قد يحدث دون أن تعلمي.

خزانة الملابس بعد سن الـ30

خزانة الملابس بعد سن الـ30

تكمن الفكرة في إنشاء خزانة ملابس متعددة الاستخدامات، لتجنب التكدس في خزانة الملابس، يُسمح بالحفاظ على "ملابس الذكريات" في صندوق أو تلك المرتبطة بلحظات معينة أو التي يصعب التخلي عنها من قبل أشخاص مميزين جداً كل شيء آخر، إكسسوارات قديمة الطراز، ملابس قصيرة جداً أو ضيقة جداً، يمكنك منحها لأختك الصغرى أو التبرع بها أو بيعها في بعض المواقع المستعملة.

خزانة الملابس بعد سن الـ30بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكننا الانتقال إلى خزانة الملابس المثالية ولكن ما الذي يجب ألا ينقصه خزانة ملابس شابة في الثلاثينات من عمرها؟ السؤال وثيق الصلة بالموضوع فنحن نعرف جيداً حدود بعض الاتجاهات بالإضافة إلى كل قوة الأسلوب الشخصي والفريد من نوعه، مما يبرز شخصيتك، لقد وجدنا الطريقة الخاصة التي تتيح لكِ مزج أحدث ملحقات الموسم بقطعة كلاسيكية (حتى القديمة) ستحتاج إلى معرفة كيفية تقطير الاتجاهات في المناسبات المناسبة، دون التخلي عن طعم القدرة على تجديد خزانة الملابس مع زوج من الأحذية البلاتفورم أو فستان فراشة، لكن في الحياة اليومية، نعترف بأن الكثير منا قد أنشأ منطقة الراحة الخاصة بنا مع بنطلون جينز وسترة بسيطة بياقة مستديرة.

نعرض لكِ أدناه الأساسيات والملابس والإكسسوارات التي تسمح لكِ بتنسيق العديد من الإطلالات المناسبة لمن بلغوا الثلاثين من العمر:

خزانة الملابس بعد سن الـ30

  • مجموعة من الملابس الخارجية عالية الجودة: معاطف جيدة التنظيم وسترة جلدية و / أو جينز وسترة تويد و / أو سترة صوف، معطف ترنش، الزي يبدأ من هنا ولهذا من المهم أن تستثمري في ثوب جميل وجيد الصنع يناسبك.
  • فستان ميدي خفيف جداً ومنقوش بزهور وفواكه وكاروهات وفيشي أو مطبوعات مجردة، يمكنك التعبير عن شخصيتك بهذه الطريقة.
  • فستان كنزة بألوان محايدة.
  • قميص من الحرير ولكن بقصة رجولية.
  • زوج من البنطلونات الأنيقة بخصر عالٍ ومقاس واسع.
  • بنطلون جينز بوت كت لجميع المناسبات.
  • بلوزات الياقة الهاي كول من الجيرسي بلون بيج.
  • كارديغان ناعم وملون.
  • يجب اقتناء الأحذية، زوج من أحذية الكاحل أحادية اللون (من الأفضل التركيز على الألوان المحايدة) وزوج من الأحذية الرياضية الشهيرة وحذاء لوفر كلاسيكي وحذاء سلينج باك ملون.
  • حقيبة كلاتش ماكسي ناعمة وحزام كتف وحقيبة كاميرا وحقيبة تسوق.
  • عقد سلسلة وخواتم كثيرة على الأصابع (حسب المعنى الدقيق).

خزانة ملابس الأمهات والحوامل في سن الثلاثين

خزانة ملابس الأمهات والحوامل في سن الثلاثين

لنبدأ بحقيقة: جسد الأمومة يختلف قليلاً، لقد تخلى العديد من المشاهير عن فساتين فضفاضة وعديمة الشكل لصالح القطع المجهزة أو الشفافة (في بعض الحالات حتى مع الخصر المنخفض)، تصبح الموضة أثناء الحمل مثيرة وتنغمس أيضاً في قطعة قد يعتبرها البعض غير مناسبة، لكنها ليست الطريقة الوحيدة التي يجب اتباعها هناك العديد من الطرق لتنسيق الملابس التي يمكن ارتداؤها مع البطن وأيضاً بعد الولادة بفضل بعض الحيل الأنيقة التي تسمح لنا بإعادة تدوير خزانة الملابس.

نصائح تنسيق الملابس في سن الثلاثين

نصائح تنسيق الملابس في سن الثلاثين

  • قصير جداً، منخفض جداً؟ واسع جداً، ضيق جداً؟ عندما تكونين في شك، تجنبي "الكثير" السيدات في الـ 30 شخصاً يعرفون نقاط القوة والضعف في أجسادهم والهدف هو إبراز شخصيتهم وتكييف الميول مع الشخص.
  • ركزي على جودة الكلاسيكيات وبعض القطع الخيالية بما يتماشى مع أحدث الاتجاهات.
  • لا تقللي من شأن الملابس الداخلية، يمكنك إنشاء درج به ملابس لكل يوم وحمالات خاصة لممارسة الرياضة ونحت السراويل القصيرة وأخيراً ملابس داخلية دانتيل مصقولة.
  • قومي بتوسيع لوحة الألوان لإضفاء نضارة على المظهر باستخدام لوحة الألوان، يمكن استبدال الأسود باللون البني أو الأزرق أو البيج.
  • أنماط وألوان وشعارات زاهية تستخدم بجرعات صغيرة.

لا يوجد سوى خطأ واحد لا يجب عليكِ القيام به

لا يوجد سوى خطأ واحد لا يجب عليكِ القيام به

لا يتغير شكل الجسم فحسب، بل تختلف المناسبات أيضاً اختلافاً كبيراً فهناك ملابس مثالية لـ 20 عاماً وغير مناسبة لـ 30 عاماً الخطأ الأكثر شيوعاً هو التفكير في ارتداء ملابس أصغر سناً من الأوقات الماضية. 

هل أنتِ جاهزة لتطبيق نصائحنا حول كيفية ارتداء الملابس في سن الثلاثين؟ ابدئي من الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار