نصائح لارتداء المعاطف الشتوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
نصائح لارتداء المعاطف الشتوية
مقالات ذات صلة
طرق تنظيف المعاطف الشتوية
موضة المعاطف الشتوية للنساء
Rihanna تختار أجرأ المعاطف الشتوية

يحتاج معطفك الشتوي إلى القيام بالكثير من العمل، بدءًا من الإشارة إلى أسلوبك إلى إبقائك دافئة بشكل موثوق ويجب أن تفعلي كل هذا بينما تتلاءم بشكل مريح مع السترات الصوفية والأكمام الطويلة والطبقات المتعددة والتي يمكن أن تسبب مشكلة للنساء، هنا نقدم لكِ بعض النصائح التي يجب اتباعها لاختيار أفضل المعاطف الشتوية ولدينا بعض التوصيات للمعاطف المفضلة لهذا العام.

تحديد الخصر

تحديد الخصر

إن الخصر المندمج هو أداة مفيدة للغاية في ارتداء الملابس للحصول على خصر محدد وصغير، إذا تم تحديد خصرك، فهذا يسمح للثوب أن يكون أكثر انسيابية من الأسفل أو مزركشاً من الأعلى أو أن يكون معطفك أطول ولكن لا يجعله يبدو وكأنكً طفلة ترتدي معطف والدتك، يمكنك وضع حزام للخصر أو استخدام الحزام المدمج مع المعطف.

المعطف الطويل

المعطف الطويل

ننصحك باختيار معاطف شتوية أطول من ملابسك وتنورتك بغض النظر عن مقاسك، يبلغ متوسط ​​المعطف الركبة أو منتصف الساق ونجدة دائمًا أكثر راحة ودائماً في الموضة

معطف بطول منتصف الفخذ

معطف بطول منتصف الفخذ

على الرغم من أننا نحب مظهر المعطف الطويل إلا أن جميع النساء لا يوافقن على ذلك، عند التسوق لشراء الفساتين أو التنانير الصغيرة، فإن الحكمة القديمة القائلة بأنه لا يجب عليك الذهاب إلى أي شيء يصل إلى منتصف الساق لا تزال صحيحة، بدلاً من ذلك، جربي القطع التي تقع حول الركبة  أو أسفل الركبة قليلاً أو توقف عند منتصف الفخذ لإطالة جسمك.

تنسيق ما ترتدينه أسفل المعطف

تنسيق ما ترتدينه أسفل المعطف

ذلك يعتمد على طول وحجم المعطف، على سبيل المثال، نشعر دائماً بالغرابة عندما نرتدي معطفاً متوسط ​​الطول مزيناً بأزرار كاملة مع عدم وجود لمحة من التنورة / الفستان عند الحافة وأيضاً على الرغم من بساطته من حيث المبدأ، يعد التنسيق مهارة صعبة لإتقانها، إن احتمالية الظهور بمظهر ضخم كبيرة وكذلك فرصة تضارب الألوان والأقمشة التي لا تناسب بعضها البعض.

يجب يكون تصميم الكتفين والذراعين بشكل صحيح

يجب يكون تصميم الكتفين والذراعين بشكل صحيح

ننصحك بارتداء معطف بالمقاس المناسب "بالتأكيد ليس مجرد مسألة طول، فالكتفان وطول الذراع يمثلان مشكلة كبيرة، تريدين أن يقع التماس من المعطف على كتفك الفعلي وليس خلفه أو أمامه، إذا لم يكن الأمر كذلك، فهو كبير جداً، أنت أيضاً لا تريدين أن تتجاوز الأكمام يديك كثيراً وأن تكون متناسبة مع ذراعيك.

قومي بتعديل المعطف الخاص بكِ

قومي بتعديل المعطف الخاص بكِ

 يجب أن ترتدي ما تريدين وألا تخشى إجراء التعديلات، التعديل يجعل المعطف كله مناسباً، من الكتف إلى الأكمام إلى الخصر، مما يجعل المعطف يبدو مثالياً.