نصائح لفالانتاين رومانسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
نصائح لفالانتاين رومانسي

يصادف الفالانتاين الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، يستغل الأزواج عيد الفالانتاين لقضاء أجواء مليئة بالحب والرومانسية مع شركائهم في الحياة، ولقضاء فالانتاين لا ينسى تابع المقال الآتي الذي سنتحدث فيه عن نصائح لفالانتاين رومانسي.

نصائح لفالانتاين رومانسي مع شريكك

مع اقتراب موعد الفالانتاين قد يعاني البعض من التوتر والقلق حول الطريقة الأمثل لقضاء هذا اليوم مع الشريك، إليك بعض النصائح لفلانتاين رومانسي مع شريكك: [1]

ابدأ الفالانتاين بأخذ إجازة من العمل 

ما الذي يمنعك من قضاء فالانتاين رومانسي مع شريكك؟ هل هو العمل؟ قد يكون الوقت حان لأخذ إجازة من العمل وقضاء بعض الوقت مع شريكك. في حال كنت تواجه صعوبة في أخذ إجازة بإمكانك تعويض شريكك بسهرة مسائية لا مثيل لها. التجهيز المسبق لهذه المناسبة سيساعدك في قضاء يوم لا ينسى.

اتركي المشاكل جانباً 

مهما اشتدت المشاكل بينك وبين شريكك تذكري أن هناك شيء مهم يجمعكما معاً ألا وهو الحب، قد تكون هذه المناسبة فرصة لإحياء روابط الحب بينكما، اتركي المشاكل جانباً واستمتعي بقضاء فالانتاين رومانسي مع شريكك.

جهزي نفسك 

بين العناية بالأطفال ومسؤوليات العمل والمنزل قد تكونين نسيتي متى كانت آخر مرة قمت بارتداء ملابسك المفضلة بها، قومي بترتيب نفسك بارتداء فستان يليق بهذه المناسبة ولا تنسىي احمر الشفاه المناسب. في هذا اليوم ذكري زوجك بأول يوم جمعكما معاً.

لا تنسي اختيار الهدية

على الرغم من أن البعض قد يجدها غير أساسية إلا أنها من الأمور المبهجة التي ستدخل الفرح إلى قلب شريكك، قومي باختيار هدية تتناسب مع ذوق شريكك. 

نصائح لفالانتاين رومانسي

أفكار لفالانتاين رومانسي 

قد تتساءلين الآن عن ما الذي يمكنك فعله للاستمتاع بالفالانتاين مع شريكك، إليك بعض الأفكال الجميلة للاستمتاع بعيد الحب: [2]

الحصول على وجبة الإفطار في السرير

متى كانت آخر مرة قمتما بها بتناول الإفطار في السرير؟ هل هي في شهر العسل؟ قد يكون الوقت حان للحصول على وجبة الإفطار في السرير، قومي بصنع الفطائر المحلاة ولا تنسي تشكيلها على شكل قلب وتزينها بالفراولة الحمراء للدلالة على عيد الحب. 

الرقص على الأغنية المفضلة 

من منا لا يملك أغنية مفضلة تعيد به شريط الذكريات إلى الماضي، فاجئ زوجتك بالرقص على أغنيتكما المفضلة، في حال نسيان الأغنية المفضلة لكلاكما بإمكانك اختيار أغنية رقصة السلو في حفل الزفاف.

حجز جناح في أحد الفنادق الفاخرة

في حال كانت ميزانيتك تسمح، قم بحجز جناح بأحد الفنادق الفاخرة، لا تغادرا الجناح واستمتعا بإجازة صغيرة بعيدة عن الجميع. احرص على تواجد جاكوزي أو مسبح صغير مع الجناح للاستمتاع بالنهار وقضاء يوم رومانسي لا ينسى. بإمكانك الطلب من طاقم الفندق مسبقاً بتجهيز الجناح وتزينه احتفالاً بالفالانتاين.

الحصول على جلسة تدليك خاصة 

بعض المنتجعات الصحية توفر جلسات تدليك خاصة للأزواج، بإمكانك الاستفادة من هذه المناسبة للحصول على جلسة تدليك جماعية وسط الشموع والإضاءة الخافتة التي تعزز الأجواء الحميمية.

تناول العشاء في الخارج 

قد تمر على الأزواج فترات طويلة من الانشغال، قد يكون الفالانتاين فرصة لقضاء بعض الوقت مع شريكك، احجز مكان رومانسي للحصول على وجبة عشاء فاخرة.

مشاهدة فيلم رومانسي 

قد يكون الفالانتاين فرصة مناسبة لإحياء المشاعر الحميمية مع شريكك، ماذا يمكن أن يكون أفضل من الاستمتاع بأحد الأفلام الرومانسية لإحياء هذه المشاعر. 

تجهيز المنزل للاحتفال بالفالانتاين

في حال كان القرار لهذا العام هو الاحتفال في المنزل قد تحتاجين إلى تجهيز المنزل للفالانتاين، لا تنسي تجهيز الحمام وحوض السباحة وغرفة النوم للاحتفال بهذه المناسبة.

الذهاب في نزهة قصيرة

بإمكانكما الاحتفال بعيد الحب بقضاء يوم مميز معًا في رحلة قصيرة. يمكنكما زيارة مكان جديد، سواء كان ذلك مدينة قريبة أو مكان طبيعي جميلاً أو بإمكانكما التوجه إلى مكان يحمل العديد من الذكريات لكلاكما، كمكان اللقاء الأول. 

مفاجأت متفرقة على مدار اليوم

قومي بتحضير مفاجأت صغيرة طوال اليوم، مثل رسائل حب صغيرة أو هدايا متفرقة واختمي اليوم بعشاء لطيف مفاجئ على أضواء الشموع.

تنظيم حفلة صغيرة

قوما بدعوة بعض الأصدقاء المقربين والأسرة للاحتفال بعيد الحب معًا، حيث يمكنكما تنظيم حفلة صغيرة في المنزل مع موسيقى هادئة وألعاب مسلية وختم الحفلة بسهرة للصباح مع شريكك.

الأسئلة المتكررة

ماذا يفعل العشاق في عيد الحب؟ كيف احتفل بعيد الحب مع حبيبي؟

اعتاد العشاق في هذا العيد على قضاء الوقت مع بعضهم البعض بعيداً عن ضجيج الحياة، خلال هذه المناسبة بإمكانك الاستمتاع مع شريكك بقضاء الوقت خارجاً في مكان هادئ، بإمكانك مشاهدة فيلم في الهواء الطلق أو الذهاب لتناول العشاء في مكان هادئ وذو إطلالة جميلة، أو بإمكانك قضاءه بالمنزل وتجهيز منزلك لهذه المناسبة.

كيف أحتفل بعيد الحب مع زوجي؟

فيما يتعلق بالاحتفال بالفالانتاين للأزواج غالباً ما يفضل الأزواج قضاء عيد الحب في المنزل، لجعل هذه المناسبة لا تنسى بإمكانك استيحاء أفكار ديكور المنزل للفالانتاين من مقالنا.

ماذا يحب الرجل في عيد الحب؟

أكثر ما يحب الرجل في عيد الحب هو قضاء الوقت مع من يحب، ولكن ذلك لا يمنع من تقديم هدية بسيطة لشريكك، فيما يلي بعض الهدايا المفضلة للرجال:

  • هاتف أو ساعة جديدة.
  • العطر المفضل له.
  • نظارات شمسية.
  • سماعات. 
  • إن كان زوجك عملي قد يحب الأقلام الفخمة والمصممة حسب الطلب.

كانت هذه أهم النصائح لفلانتاين رومانسي مع شريكك، تذكري أن هذه المناسبة تأتي مرة واحدة في العام، قومي باستغلالها لتقوية وتجديد روابط الحب والرومانسية مع شريكك.