زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل حالته بعد العملية الجراحية الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل حالته بعد العملية الجراحية الثانية
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد عملية جراحية خطيرة
صورة صادمة للفنان نضال الشافعي في المستشفى: عملية جراحية بسبب مشادة
أنغام تكشف أسباب خضوعها للجراحة وتفاصيل حالتها الصحية

كشفت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي أخر تطورات حالته الصحية بعد خضوعه للعملية الجراحية الثانية في القولون خلال الساعات القليلة الماضية.

زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل حالته

وأوضحت زوجة نضال الشافعي أنه خرج من المستشفى بناء على قرار الأطباء الذين أكدوا استقرار حالته الصحية مع إمكانية استمرار العلاج والمتابعة من المنزل.

وأشارت إلى أن الأطباء لم يذكروا وجود عمليات أخرى من الممكن أن يخضع لها في المستقبل متمنية عدم حاجته لجراحة أخرى موضحة أن الأيام القادمة ستوضح أخر تطورات حالته بعد استقرارها تماماً.

وأضافت زوجة نضال الشافعي منذ أيام أن نضال الشافعي تعرض لمشاكل وضغط كبير أثناء تصوير فيلماً له ثم حدث له الأنفجار الجزئي في القولون الذي تسبب في دخوله إلى المستشفى.

وتابعت: " “نضال كان يعاني من شيء يسمى بجيوب القولون، وهي يمكن أن يعيش بها الإنسان، وأحد هذه الجيوب قد انفجر؛ ما تسبب في ثقب وانفجار بالقولون، استمررنا لمدة 4 أيام لا نعلم ماذا يحدث، حتى توجهنا لأحد الأطباء وقام بتحويلنا لطبيب آخر وهو من أنقذ حياة نضال”.

نضال الشافعي يوجه رسالة لزوجته

وجه النجم المصري، نضال الشافعي، رسالة مؤثرة لزوجته، بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا، وأدت لإجرائه عمليتين جراحيتين، كما كشف عن سر دخوله عالم التمثيل.

قال الفنان نضال الشافعي، عن زوجته الفنانة هند محمد علي، "كنت بحبها من سنة ثانية إعدادي وقصة حب عنيفة، لكن أنا بحب أسلك الطريق الصح أتعلم وأتخرج وأدخل الباب من بيته".

أضاف نضال خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أن زوجته ضحت كثيرًا علشانه، وأنه لا يمانع في عودتها للتمثيل.

أزمة نضال الشافعي الصحية

وتعرض الفنان نضال الشافعي، لأزمة صحية، بعد أن انفجار جزء في القولون، دخل على أثره في أحد المستشفيات بالمهندسين، وخضوعه لجراحة عاجلة.

وخرج الفنان نضال الشافعي، في الساعات الأولى من صباح الاثنين 23 أغسطس/آب، من غرفة العمليات بعد انفجار في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية شديدة الخطورة.

وانتشرت صورة الفنان نضال الشافعي بعد إجراء العملية الجراحية والتي استمرت لاكثر من ٤ ساعات دخل غرفة العمليات.

وأوضحت زوجة نضال الشافعي أنه مازال محتجزاً داخل المستشفى داخل الرعاية المركزة لحين تحسن حالته الصحية.

وكشفت أنه أصيب بصديد من الجرح الناتج عن جراحة القولون التي خضع لها مؤخراً مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة جسده.

وفي الوقت نفسه كشفت مصادر طبية أن الطبيب المعالج له أجرى تنظيفاً للجرح أكثر من مرة وهو ما تسبب له في آلام شديدة