نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
مقالات ذات صلة
حُنَيْن بن إسحاق: ما لا تعرفه عن الطبيب والمؤرخ والمترجم
الكندي: أول من وضع سُلَّماً للموسيقى العربية
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين

منذ إعلان المغنية الشهيرة أريانا غراندي عن خطوبتها والأعين متجهة للخاتم الذي تقدم به خطيبها الحالي دالتون جوميز.
خاتم  غراندي مميز ليس فقط بسبب ماسته، ولكن دالتون جوميز حقق لها أحد أحلامها، بالعودة لحساب أريانا غراندي على موقع Twitter، ففي عام 2014، نشرت صورة لخاتم مزود بلؤلؤة بيضاء، وعلقت كاتبة: "كان لدى جدتي خاتم مصنوع لي مرفق بللؤلؤ من دبوس ربطة العنق، قالت لي إن جدي أخبرها في المنام أنه سيحميني". 

وبمجرد النظر للخاتمين، ستكتشف أن دالتون زوّد ماسة أنيقة بيضاوية الشكل تزن من 5 إلى 6 قيراط على خاتم جدة أريانا غراندي! لتحافظ على إرث أسرتها

نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي

نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي

معنى خاص لخاتم خطوبة أريانا غراندي

يرمز اللؤلؤ إلى الولاء والكرم والنزاهة، وكلها صفات عظيمة عند وضع الخطط لزواجك المستقبلي. 

لم تؤكد أريانا بعد ما إذا كانت الخاتم هي نفسها بالفعل، لكن اللؤلؤة هي بالتأكيد حجر ذو مغزى.

سعر خرافي لخاتم خطوبة أريانا غراندي  

وبالتزامن مع إعلان خطوبتها نشرت أريانا مجموعة من الصور لخاتم الخطوبة الذي تحول لحديث مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداول صوره بشكل واسع، حيث يحتوي على ماسة ذات شكل بيضاوي تقابلها لؤلؤة على أحد الجانبين ويجمعهما شريط بلاتيني رفيع يلف الأصبع. 

 وحسب تصريح شانون ديلاني رون مدير الإتصالات لموقع جيمس ألان فإن الماسة تقدر قيمتها مابين 200 إلى 300 ألف دولار. وهو ما أكده أندرو بروان الرئيس التنفيذي لشركة WP Diamonds، الذي قال إن ثمن الخاتم لا يقل عن ستة أرقام.  

ونشرت بعض الصحف العالمية أن سعر الخاتم يصل إلى $350,000 أي ما يزيد عن مليون ومئتين ألف درهم إماراتي إذ تمتاز الماسة بقدر عالي من الصفاء، ويعتقد أن اللؤلؤة هي تكريم لخاتم صنعته جدة أريانا لها، والذي استخدمت فيه لؤلؤة من دبوس ربطة عنق تعود ملكيته إلى جدها الذي توفي في عام 2014. 

أريانا غراندي وخطيبها

وكانت ترددت الشائعات في الأيام الماضية حول العلاقة بين غراندي وخطيبها دالتون جوميز، الذي يعمل كمالك للعقارات، وذلك بعد رؤيتهم معا أكثر من مرة منذ يناير الماضي، بينما أفادت بعض الصحف الأمريكية بأنهما كانا يتباعدان معا في منزلها في لوس أنجلوس، أثناء فترة الغلق لجائحة كورونا. 

ومن ناحية أخرى، ظهر الثنائي غراندي وجوميز معا لأول مرة في مايو الماضي من خلال كليب أغنية "Stuck With U"، وهي أغنية ثنائية بين جراندي والمغني الكندي جاستن بيبر. 

جدير بالذكر أن جراندي تستعد لإطلاق فيلمها الجديد من إنتاج شبكة نتفليكس، الذي يحمل عنوان "اعذرني، أحبك - Excuse Me, I Love You".