نقل شقيقة زينة للعناية المركزة بعد تعرضها لنزيف في المخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
نقل شقيقة زينة للعناية المركزة بعد تعرضها لنزيف في المخ
مقالات ذات صلة
بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخ: زينة تطلب من جمهورها الدعاء
خوف زينة من فيروس كورونا يدفعها لهذه الإجراءات المشددة مع توأمها
تصرفات والدة زينة غير المحسوبة تتسبب في أزمة لابنتها على مواقع التواصل

حجزت نسرين الشقيقة الكبرى للفنانة زينة في العناية المركزة، بعد تعرضها لنزيف في المخ نقلت على إثره إلى إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر.

شقيقة زينة في العناية المركزة

تعرضت نسرين شقيقة زينة لنزيف في المخ، حُجزت على إثره في العناية المركزة من أجل وضعها تحت الملاحظة، وقد تستمر فترة وجودها في الرعاية حوالي 10 أيام، بحسب اليوم السابع.

وعن تفاصيل وعكة شقيقة زنية الصحية، أنها شعرت بآلام حادة في الرأس على نحو مفاجئ، وذلك خلال وجودها في مدينة العلمين أثناء قضائها إجازتها هناك، وبسبب الألم المبرح خضعت للفحوصات الطبية اللازمة التي كشفت أنها تعاني من نزيف حاد في المخ.

شقيقة زينة تتعرض لنزيف في المخ
اضطرت شقيقة زينة العودة إلى القاهرة في الحال، ودخول إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر، وتلقي الرعاية في العناية المركزة، حيث أكد الأطباء لها أنها في حاجة لوضعها تحت الملاحظة لمدة قد تصل إلى 10 أيام حتى تمام شفائها، وعلى إثر ما سبق ترافق زينة شقيقتها في المستشفى.

وحتى الآن لم تعلق زينة على وضع شقيقتها نسرين الصحي.

نسرين شقيقة زينة وأحمد عز

وكان اسم نسرين شقيقة زينة تردد بقوة بعد دخولها في مشاجرة عنيفة مع الفنان أحمد عز في أحد الفنادق في مدينة العلمين، ليصل الأمر بينهما لتبادل الاتهامات والدخول في ساحات المحاكم، ليتم صدور حكم ضدها مع شقيقها محمد، حيث قررت المحكمة حبسها لمدة 6 شهور مع دفع كفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ.

حكم ببراءة أحمد عز في قضيته مع شقيقة زينة
وبعد صدور حكم بسجنها، استأنف شقيقا زينة الحكم ليتم تأجيل البت في الأمر ليوم 27 أغسطس، وعلى إثره سوف تقرر المحكمة إما إلغاء الحكم أو تخفيفه أو إلقاء القبض عليها وترحيلها إلى السجن لتنفيذ العقوبة.


أما محمد شقيق زينة فالمحكمة أصدرت حكماً بتغريمه 10 آلاف جنيه، وإلزامه مع شقيقته نسرين بدفع للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت، مع إلزامهما بمصاريف الادعاء المدني وأتعاب المحاماة.

يذكر أن المحكمة برأت أحمد عز من الاتهامات الموجه إليه من قبل نسرين شقيقة زينة.