نهى العمروسي تبكي في مقطع صوتي متداول تدافع فيه بحرقة عن ابنتها نازلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
نهى العمروسي تبكي في مقطع صوتي متداول تدافع فيه بحرقة عن ابنتها نازلي
مقالات ذات صلة
فيديو إلهام الفضالة وابنتها تستفزان الجمهور باستعراض مقتنياتهما الفخمة
شاهدوا كيف تصرفت نيللي كريم بعد إهانة طليقها لها بألفاظ حادة وقاسية!
طليقة ابن هالة فاخر تفتح النار عليها مجدداً

تم تداول مقطع صوتي يتضمن بكاء نهى العمروسي بعد حبس ابنتها نازلي مصطفى كريم على ذمة التحقيقات في "قضية فيرمونت"، وذلك بعد أن نشره الناشط المصري وائل عباس عبر حسابه على "فيسبوك".

نهى العمروسي تبكي بسبب حبس ابنتها نازلي

وقالت نهى العمروسي في المقطع المتداول: "نازلي بنتي شاهدة في قضية جريمة الفرمونت.. فجأة نازلي بنتي اتحولت من شاهدة لمتهمة.. لبست اتهامات كيدية علشان يتخلصوا منها بس انا واثقة في عدالة القضاء المصري ونزاهته ويقيني في ربنا كبير.. لان مهما حد كبر ربنا هو الاكبر.. متأكدة ان ربنا هيظهر الحق وهيظهر براءتها في يوم من الايام.. انا مسلمة امري لله لان انا وبنتي معندناش غيري"، ثم أجهشت في البكاء.

وبعد أن استجمعت نفسها، أكملت الفنانة المعروفة: "نازلي بنتي مظلومة.. حطوها كبش فدا واتلفقلها تهم بشعة وشهروا بيها علشان ينتقموا منها لانها شاهدة رئيسية في القضية.. انا عندي يقين ان الحقيقة هتبان في يوم من الايام.. وواثقة جدا في نزاهة القضاء المصري وربنا كبير".


 

تعليق نهى العمروسي على حبس ابنتها

وقد نشرت الفنانة نهى العمروسي تعليقها على حبس ابنتها بقرار من النيابة على ذمة التحقيقات في "قضية فرمونت"، وذلك من خلال حسابها على "فيسبوك"، حيث كتبت: "تهمة نازلي بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم"، وأرفقتها بتعليق آخر قالت فيه: "من أشد أنواع الظلم أن يلعب الظالم دور الضحية ويتهم المظلوم بأنه ظالم".

حبس نازلي ابنة نهى العمروسي في قضية فرمونت

وقد قررت النيابة بحبس نازلي ابنة نهى العمروسي 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء جنسياً على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي"، وذلك للاشتباه في تورطها بواقعة تعرض إحدى الفتيات للاغتصاب على يد 6 شباب بفندق فرمونت عام 2014، حيث تم إثارة القضية مؤخراً بعد تداول مقطع فيديو قيل إنه قد تم تصويره لعملية الاعتداء.

حبس نازلي ابنة نهى العمروسي

تسريب وثيقة زواج نازلي ابنة نهى العمروسي

وقد تم تداول صورة من عقد قران نازلي ابنة نهى العمروسي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث تبين أنها متزوجة من أحد المتهمين في قضية اغتصاب فتاة فندق فرمونت.

حبس نازلي ابنة نهى العمروسي

وثيقة الزواج المتداولة يتصدرها اسم وصورة نازلي مصطفى كريم وعمرو إبراهيم غريب فارس أحد المتهمين بجريمة قضية فرمونت، والتي انتشرت صورتها حالياً بعد تصريح والدتها بأنها متزوجة من الشاب بالفعل.