نور الشيخ خلال طفولتها بملامح بريئة: هل حافظت على جمالها الطبيعي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
نور الشيخ خلال طفولتها بملامح بريئة: هل حافظت على جمالها الطبيعي؟
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"
مقلب عبير سندر بزوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة البحرينية نور الشيخ خلال طفولتها حيث ظهرت بملامح جميلة وكانت قمة في الرقة وطغت عليها الطفولة والبراءة وهي تتحدث وتلعب مع والدها وتكرر الكلمات من بعده بطريقة عفوية ولطيفة.

نور الشيخ خلال طفولتها

نور الشيخ تظهر خلال الفيديو وهي طفلة تقريباً في عمر 4 سنوات وتتحدث بحروف غير واضحة حيث كررت كلمات والدها الفنان خالد الشيخ وتعده بحماس شديد وجاءت تعليقات الجمهور حول جمال نور ورقتها حتى أنها احتفظت إلى اليوم ببعض ملامح الطفولة خصوصاً العيون وشكل الفم والشفاه وهذا ما أكد للجميع أنها حافظت على جمالها الطبيعي ولم تخضع للعديد من عمليات التجميل، إلا أن هذا الفيديو كانت نور قد نشرته منذ فترة وحقق مشاهدات عالية ثم يٌعاد تداوله بين الحيم والآخر ويحقق صدى واسع.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أخرى يظهر فيها زوج نور الشيخ الممثل والمذيع البحريني خالد الشاعر وعلى العكس منها تغيرت ملامحه بدرجة كبيرة جداً بخاصة وأنه خلال الطفولة كان لديه بعض الوزن الزائد بجانب ملامحه مليئة بالبراءة والجمال.

نور الشيخ وخالد الشاعر 

نور الشيخ تعيش في الفترة الأخيرة حالة من التألق الدرامي بعد نجاح مسلسل دفعة بيروت حيث ظهرت فيه بشخصية فتحية وشخصية لطيفة كما شارك في العمل زوجها خالد الشاعر حيث قدم شخصية عيسى على غرار الجزء الأول دفعة القاهرة حيث جمعت قصة حب وقتها بين عدنان ولولوة أو نور الشيخ وخالد الشاعر وأثرت القصة في الجمهور بدرجة كبيرة.

ومن المتوقع أن تشارك نور الشيخ في مسلسل مارغريت مع النجمة حياة الفهد حيث يُعرض المسلسل في رمضان وكان الجمهور قد شعر بحماس شديد مع إعلان انضمام زوجها خالد الشاعر لفريق عمل المسلسل قبل فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن الفنانة نور الشيخ هي من أهم مذيعات الوطن العربي والخليج بالتحديد، قدمت العديد من البرامج أهمها نجم الخليج وهلا بحرين وتميزت في عالم الفن في الكثير من الأعمال الفنية، وكانت قد تزوجت من الممثل خالد الشيخ في يوليو 2018 وأقام الثنائي حفل زفاف بسيط ومميز.