إيمان الحسيني تعتذر لـ نور الشيخ بسبب من شارع الهرم إلى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
إيمان الحسيني تعتذر لـ نور الشيخ بسبب من شارع الهرم إلى

اعتذرت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني، لنظيرتها نور الشيخ، بعد تعديها بالضرب عليها في أحد مشاهد مسلسل من شارع الهرم إلى، خاصة بعد أن اندمجت في الدور وتعدت عليها فعلياً.

إيمان الحسيني تعتذر لـ نور الشيخ

ونشرت إيمان الحسيني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات لمشهد صفعها لـ نور الشيخ في أحد مشاهد مسلسل من شارع الهرم.

وعلقت إيمان الحسيني معبرة عن أسفها قائلة: "آسفة نور أنتِ قلتيلي تبين الطراق صدق"، وهو ما دفعها لصفها فعلاً دون اللجوء إلى الأداء التمثيلي.

وتابعت في منشور آخر عبر حسابها الشخصي على إنستقرام قائلة: "نور الشيخ محظوظة بمعرفتك وحرفيتك، أحبك ولهانة عليك، وآسفة على الطراق انتي اللي قلتي لي".

وعبرت إيمان الحسيني عن سعادتها لكونها ضمن المشاركين في مسلسل من شارع الهرم إلى الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

إيمان الحسيني تتغزل في هدى حسين

وأوضحت أن سبب سعادتها بالمشاركة هو الفنانة هدى حسين التي تمنت لقاءها في يوم من الأيام، موجهة لها الشكر على كل اللحظات التي شاركتهم فيها ضمن كواليس المسلسل.

ولفتت إلى أنها تمنت أيضاً المشاركة في عمل من كتابة هبة مشاري حماد وهو ما شجعها للمسلسل.

ونشرت إيمان الحسيني صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، موجهة رسالة إلى هدى حسين بعد الانتهاء من المسلسل معبرة فيها عن تأثرها الشديد بها.

وكتبت إيمان الحسيني "وانتهت قصتنا من شارع الهرم إلى... في يوم من الأيام كان حلمي بس لو أشوفها من بعيد وأقولها شكراً، أثرتي فيا كنت أحبك وصرت أعشقك هدى حسين".

وتابعت " في مرة سألوني عن عمل أتمنى أكون فيه قلت زوارة خميس لأنه كان عملاً للتاريخ واليوم أنا شخصية من شخصيات أهم عمل عربي وللتاريخ شكرا العزيزة هبة حمادة وشكراً لثقتك ."

الجمهور يشيد بأداء إيمان الحسيني

وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي علقت فيه إيمان الحسيني بالاعتذار لـ نور الشيخ، وأشادوا بأداء الثنائي في حين انقسمت باقي الآراء حول قصة وأحداث العمل وأداء نجومه.

وجاءت التعليقات: "أبدعت إيمان"، و" لو عنها أردها بعد التصوير"، "المسلسل أكثر من رائع أبدعت نور وأبدعت كل وحدة منكم نهاية مؤثرة وجميلة رغم أنها توجع".

يذكر أن إيمان الحسيني ونور الشيخ شاركوا معاً في مسلسل من شارع الهرم إلى، مع  كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" هدى حسين، نور الغندور، خالد الشاعر، نور الشيخ، لولوة الملا، مرام البلوشي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي"، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار