نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة من فتاة أصغر منه بـ 31 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة من فتاة أصغر منه بـ 31 عاماً
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر ومشعل الخالدي يعلنان عودتهما بحفل زفاف جديد
هاني عادل يرقص مع زوجته احتفالاً بزفافهما في أجواء رومانسية
شقيقة فاطمة المؤمن تنفي خطوبتها وتوضح حقيقة الصور المتداولة

تزوج النجم نيكولاس كيج Nicolas Cage من صديقته ريكو شيباتا في حفل صغير أقيم في مدينة لاس فيغاس حيث شاركت في الحفل زوجته السابقة وابنه وعدد محدود من الأصدقاء والمقربين، بحيث يكون هذا الزواج هو الخامس في حياة الممثل الأمريكي الشهير نيكولاس كيج.

نيكولاس كيج يتزوج من ريكو

نيكولاس كيج البالغ من العمر 57 عاماً كان قد تعرف على ريكو البالغة من العمر 26 عاماً قبل عام واحد من عقد القران في اليابان، وفي أول تصريح له قال كيج: هذا صحيح.. تزوجنا ونحن سعداء جداً حيث تم الزواج في 16 فبراير 2021 ولم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي أو نشر الصور إلا مع بداية شهر مارس.

وأطلت عروس نيكولاس كيج بالكيمونو وهو الزي التقليدي لليابان لكن باللون الأسود مكون من 3 طبقات وأضافت إليه باقة زهور ملونة بالأصفر والأحمر واعتمدت على تسريحة شعر منسدل بسيطة جداً مع أحمر شفاه ساطع لكسر لون الثوب الخاص بها، في حين أطل نيكولاس كيج ببدلة رسمية باللون الأسود ووضع على العروة وردة باللون الأصفر لتتماشى مع باقة زهور العروس.

الزفاف أقيم في فندق Primrose Courtyard بقيادة القس ريتشارد إي والتر ليُكمل الثنائي الإقامة في نفس الفندق بشكل طبيعي وبعد ظهور ريكو وكيج أمام المصورين في لقطات فيديو قصيرة جداً.

زواج نيكولاس كيج

صور الثنائي خلال حفل الزفاف البسيط تم تداولها بشكل واسع مع بعض وثائق الزواج الرسمية التي أوضحت أن كيج وريكو قد حصلا على رخصة للزواج في 10 يناير 2021  كما أظهرت الوثيقة عمر ريكو الحقيقي حيث تبلغ من العمر 26 عاماً أي أنها أصغر من نيكولاس كيج بـ31 عاماً كما أنها أصغر من ابنه الأكبر وستون بـ 4 سنوات تقريباً.

أول ظهور لريكو برفقة نيكولاس كيج كانت في فبراير 2020 في نيو أورلينز، وكان كيج قد أعلن خطوبته في مقابلة مع أحد البرامج الإذاعية مع مارك كوبولا في أغسطس 2020 وعبر عن سعادته بهذه الخطوة وأكد أنه قدم لريكو خاتم زواج يحتوي على ألماسة باللون الأسود لأنه لونها المفضل.

كما أوضح كيج أنه قام بشراء الخاتم وأرسله إلى ريكو في اليابان حيث تواجدت هناك عبر البريد واتفق الثنائي وقتها على إقامة حفل زفاف بسيط جداً بعيد عن الصخب.

زواج نيكولاس كيج من ريكو هو الخامس بالنسبة له والأول بالنسبة لها ويأتي هذا الزواج بعد وقوع الطلاق بين نيكولاس كيج وإريكا كويكي منذ عام تقريباً حيث استمر الزواج لـ4 أيام فقط وبرر كيج هذا القرار بأنه كان مخمور وقتها ولم يتمكن من الاستمرار في هذه الزيجة.