ظهور الفتاة المتهمة في انفصال بيكيه عن شاكيرا لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
ظهور الفتاة المتهمة في انفصال بيكيه عن شاكيرا لأول مرة

بعد ما تداولت الصحف العالمية أخبار انفصال الثنائي الأكثر شهرة شاكيرا وبيكيه، وإعلانهم الانفصال بشكل رسمي، وتناولت الاخبار اسم الفتاة التي كانت هي السبب في انفصالهما، لتخرج الفتاة عن صمتها وتدافع عن نفسها وتتوعد برفع دعوى قضائية.

الفتاة المتهمة بانفصال بيكيه وشاكيرا تخرج عن صمتها وتهدد

خرجت الفتاة الإسبانية التي تداولت الاخبار اسمها في الفترة الأخيرة عن صمتها، حيث اتهمها البعض أنها السبب في انفصال بيكيه وشاكيرا، وقيل أنها عشيقة اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه الجديدة، وهي السبب في تدمير علاقته بحبيبته النجمة الكولومبية شاكيرا.

حيث أكدت الصحف الإسبانية أن الفتاة توعدت بالظهور قريباً والخروج في العلن من أجل محاسبة كل من ساهم في تشوه سمعتها، وربط اسمها بقضية انفصال الثنائي، حيث ظهرت الفتاة في أحد البرامج التليفزيونية وهو برنامج ”سوشيليت“ الإسباني تحت اسم ”سي إم“، وعبرت عن غضبها قائلة: ”أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن".

وأضافت قائلة: ”أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث".

وكلمت ”سي إم“ حديثها للجمهور الأسباني ووسائل الإعلام المحلية والعالمية قائلة: ”لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام".

وختمت حديثها: ”اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل".

ظهور الفتاة المتهمة في انفصال بيكيه عن شاكيرا لأول مرة

من هي المرأة السبب في انفصال شاكيرا وبيكيه

وبعد هذا خرجت الفتاة الإسبانية عن صمتها عادت صحيفة ”إنفورماليا"، عادت الصحافة لنشر تكهنات من حول السبب الرئيسي في انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا، حيث ذكرت الصحيفة أن اللاعب الأسباني كان على علاقة قديمة منذ أسابيع مع شابة تعمل كنادلة، وإن العلاقة بينهما رومانسية ومستمرة.

حيث صرح من قبل بيكيه أنه قابل شابة في أحد الملاهي الليلية في برشلونة، حيث اكتشف أنها تقيم في كتالونيا، وهي نفس المنطقة التي يقيم بها اللاعب، ورجع إلى إشارة أن هذه الشابة كانت صديقة لزميله لاعب وسط برشلونة، ريكوي بويج 23 عاما، وهذا ما جاء في أحد التقارير الصحفية لصحيفة ”إل بيريوديكو“ الإسبانية، حيث كشف أيضا أن هذه المرأة في العشرينات من عمرها وشقراء وهي تدرس وتعمل كمضيفة فعاليات.

انفصال جيرارد بيكيه عن شاكيرا

أعلن كلاً من بيكيه وشاكيرا، عن انفصالها بشكل رسمي في الرابع من الشهر الجاري، وذلك بعد علاقة دامت لأكثر من عقد وأثمرت هذه العلاقة عن طفلين، حيث أعلن الثنائي في بيان مشترك على صفحتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلين: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".

حيث خرج هذا البيان بعد أن تداولت الصحف المحلية والعالمية أخبار وتكهنات حول إنفصالهم أم لا، وأن العلاقة بينهم متوترة بسبب خيانة بيكيه لشاكيرا، وأشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية“ أن هذا الانفصال بين اللاعب والمغنية، كان يحدث بشكل ودي، وبدون أي خلافات أو مشاكل وأن المفاوضات تتم من خلال اتفاقات تتم بينهم حيث يبحث كل طرف فيهم عن اتفاقية مرضية قانونيا.

حيث تشير هذه المفاوضات حول علاقتهم في العمل وحضانة الأطفال، حيث تريد شاكيرا الانتقال إلى بلد أخرى ومغادرة أسبانيا والحصول على حضانة كاملة للأطفال وبدء حياة جديدة معهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار