هاني سلامة يكشف حقيقة تصوير الجزء الثاني من السلم والثعبان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
هاني سلامة
لهذا السبب حصل هاني سلامة على إجازة من تصوير مسلسله الجديد
هاني سلامة في "الداعية"

كشف الفنان هاني سلامة حقيقة الأخبار المتداولة عن تقديم جزء ثان من فيلم السلم والثعبان مع الفنانة حلا شيحة بعد مرور أكثر من 20 عاماً على إنتاج الجزء الأول.

هاني سلامة يكشف حقيقة الجزء الثاني من السلم والثعبان

وفي بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أوضح هاني سلامة رداً على أسئلة متابعيه بأنه لن يقوم بتقديم جزء ثان من فيلم السلم والثعبان.

وأشار هاني سلامة إلى ان فطرة تقديم الأدوار وتكرارها لا تكون صائبة دائماً موضحاً أنه يفضل تنوع الأدوار أكثر حتى لو كانت أفلام رومانسية.

وتابع : "فكرة التكرار بالنسبة لي لا أراها فكرة صائبة، ممكن أعمل أفلام رومانسية تانية مش لازم يكون جزء تاني، وأن فكرة التنوع في حد ذاته بشوفه إنه مطلوب وده دور الممثل إنه يعمل أدوار متنوعة وأدوار مختلفة".

وأوضح أن فكرة الفيلم يجب ان يكون فيها ما هو مختلف وجديد اعتماداً على السيناريو، معلقاً: "الأفلام الرومانسية مش مقتصرة على فيلم واحد".

مسلسل "بين السما والأرض

كان مسلسل بين السما والأرض آخر أعمال الفنان هاني سلامة والذي عرض في رمضان الماضي في 15 حلقة فقط.

مسلسل "بين السما والأرض" مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ بنفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960، وشارك في بطولته هند رستم، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف.

ويشارك في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" عدد من النجوم، منهم هاني سلامة، غادة عادل، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي وندى موسى، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد "ماندو" العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.