محمد فؤاد يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال قبل التصوير

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
محمد فؤاد يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال قبل التصوير

كشف الفنان محمد فؤاد، عن أنه كان علي علم بمقلب رامز جلال وأنه يذهب لتصوير برنامج مقلب رامز ، لافتاً إلى أن الحلقة التي ظهر بها لم يوجد بها أي شيء أزعجه، كما ادعى البعض،  على الرغم من تعرضه لأذى جسدي ونزيف في جرح بمعدته خلال الحلقة بسبب إجراء عملية جراحية قبل التصوير والسفر.

بسمة وهبة تستضيف محمد فؤاد

يحل الفنان محمد فؤاد ضيفاً على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث أثار برومو الحلقة الذي نشر علي الصفحة الرسمية للبرنامج علي "فيس بوك" منذ الإعلان عنه إلى جدل كبير، خاصة بعد ما تحدث محمد فؤاد عن علمه بمقلب رامز جلال، قبل التصوير.

محمد فؤاد يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال قبل التصوير

محمد فؤاد  يتحدث عن مقلب رامز جلال

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤال للفنان محمد فؤاد، والذي قالت فيه "ايه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد يقبل على نفسه الموقف ده"؟ ليرد عليها محمد فؤاد قائلاً: "مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة، عارفين إن إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش، وروحت وهروح له تاني"

إصابة محمد فؤاد بنزيف في مقلب رامز جلال

يذكر أن حلقة الفنان محمد فؤاد مع رامز جلال، شهدت الكثير من الإثارة وذلك بعد ما تعرض الفنان محمد فؤاد أثناء تصوير مقلب "الغسالة" في برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند"، للإصابة بنزيف حاد، حيث تفاجأ رامز جلال بما حدث لمحمد فؤاد، قائلاً "إيه الدم ده.. يا نهار أسود".

ووقتها كشف محمد فؤاد أنه أجرى عملية تكميم المعدة، وحاول الاطمئنان بنفسه على مكان عملية تكميم المعدة أثناء تصوير الحلقة خوفاً من تعرضه لنزيف في مكان العملية، ولكن وجد أن إصابته كانت خفيفة ونتج عنها نزيف بسيط.

محمد فؤاد يخسر وزنه

فيما ظهر الفنان محمد فؤاد في برومو الحلقة بعد خسارة وزنه بشدة بسبب عملية تكميم المعدة التي أجراءها حيث ظهر عليه نتائج العملية في خسارة الوزن بشدة، الأمر الذي أثار السخرية بين الجمهور متسائلين "هو فين محمد فؤاد".. "ده مش محمد فؤاد"، معبرين عن تغير ملامح وجه بعد خسارة الوزن وظهور آثار العملية عليه بشدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار