والد سارة سلامة يكشف حقيقة تعرضها للضرب بسبب إطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
والد سارة سلامة يكشف حقيقة تعرضها للضرب بسبب إطلالتها الجريئة

رد الفنان المصري أحمد سلامة على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض ابنته الفنانة سارة سلامة للضرب منه بسبب ملابسها التي يصفها البعض بالجريئة والمثيرة.

حقيقة تعرض سارة سلامة للضرب بسبب ملابسها

ونفى أحمد سلامة في مداخلة هاتفية له في برنامج بالخط العريض على قناة الحياة ما يتردد عن ضربه لابنته مؤكداً أن تلك الأخبار غير حقيقية وأن علاقته بابنته جيدة للغاية وأن بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي هي من تقف وراء تلك الشائعات وتروج لها.

وأكد أحمد سلامة عدم وجود خلاف بينه وبين ابنته مؤكداً أنها تأخذ رأيه في جميع الأمور معلقاً: "لا يوجد خلاف بيني وبين سارة، لما أنا أكون في خلاف مع بنتي، مين اللي هيبقى جنبها؟".

وتابع: "علاقتي بابنتي سارة سلامة طبيعية زي أي أب وبنته وعلاقة قريبة جدًّا وبتاخد رأيي في كل حاجة وما بتروحش تتفق على عمل إلا لما تاخد رأيي، والخبرة اللي أنا أخدتها في حياتي بنقلها لبنتي".

وعبر والد سارة سلامة عن انزعاجه من الشائعات التي تحاول التدخل في حياتها الشخصية، قائلاً: ""منزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف، ونحن نعيش كارثة الموبايل والإنترنت والديجيتال".

وكشف في الوقت نفسه عن شعوره بالضيق بسبب مقولة أن التمثيل مهنة من لا مهنة له، قائلاً: "لدينا 1300 ممثل وممثلة في النقابة".

وحول أعماله الفنية، أشار إلى أنه لم يشارك في أي أعمال درامية خلال العامين الماضيين، معلقاً: "بقالي سنين مشتركتش في عمل.. كنت هعمل مسلسل مع منى زكي واتأجل".

وتابع: "غير صحيح عدم استفادة أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية من مشاركتهم في المسلسلات، أنا لم أشترك في أي عمل منذ سنتين".

والد سارة سلامة يعلق على ملابسها الجريئة

يذكر أن والد سارة سلامة علق من قبل على اختيار ابنته لإطلالات جريئة والتي تظهر بها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي أدوارها.

وأوضح أحمد سلامة أن ابنته سارة لها وجهة نظر وهي العيش بحرية وقال: "أنا قولت لها الكلام ده مينفعش هنا، إحنا في مجتمع شرقي محافظ، لكن هي من وجهة نظرها إننا لو عيشنا نلبس اللي يعجب الناس ونروح الأماكن اللي تعجب الناس، فأنا كده هتصرف على أساس اللي يعجب الناس بس وأنا ما بعملش كده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار