هبة الدري في حالة حزن خلال أول ظهور لها بعد وفاة مشاري البلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
هبة الدري في حالة حزن خلال أول ظهور لها بعد وفاة مشاري البلام
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

ظهرت النجمة هبة الدري لأول مرة بعد وفاة الفنان الكويتي القدير مشاري البلام وكانت في حالة حزن شديد وأكدت على أن الأسبوع الذي مر عليها كان صعب جداً وبدت عليها علامات الحزن والتأثر الشديد وهي تحكي عن مشاعرها لذلك حرص الجمهور على تقديم الدعم لها.

هبة الدري في أول ظهور بعد وفاة مشاري البلام

هبة الدري ظهرت خلال الفيديو وأكدت للجمهور أنها بخير وسوف تتجاوز هذه الأزمة لكن الأمر صعب عليها لأنها فقدت أخ وصديق العمر كله ولهذا السبب ابتعدت لبعض الوقت على السوشيال ميديا لكنها موجودة وكانت بحاجة فقط لبعض الراحة.

وحرصت هبة الدري على تقديم الشكر لكل من سأل عنها وتواصل معها وأكد لها أنه صنع صدقة من أجل مشاري البلام سواء كانت مياه أو طعام أو غيرها، وأضافت أنها راضية بقضاء الله وقدره لأنها شخص قوي ويمكنها تحمل هذا الموقف وتجاوزه لأنها تؤمن أن هذا هو مصير أي إنسان منذ ولادته.

كما ختمت حديثها بالحديث عن الجمهور الذي قدم لها دعم كبير وظهرت مشاعرهم الحقيقية وحبهم لمشاري البلام من خلال الدعاء له لكن على الجميع أن يستمر في ذكره في كل دعاء لأنه كان إنسان طيب ويستحق كل هذا الحب والخير.

مشاري البلام مع أبناء هبة الدري

وكانت هبة الدري قد نشرت آخر فيديو جمع بين أولادها وبين الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، حيث جمعت بينهم علاقة قوية جداً ويظهر خلال الفيديو مشاري البلام وهو يحتضن بدر ابن هبة من زوجها نواف العلي ويتحدث معه بطريقة لطيفة.

هبة الدري علقت على الفيديو بكلمات مؤثرة جداً حيث أكدت أن مشاري البلام كان يُسعد أطفالها ويتمنى أن يرقص في حفل زفاف ابنها بدر وهذا ما كسر قلبها وجعلها تشعر بالحزن الشديد حتى أنها لم تتمكن من تجاوز فكرة وفاة مشاري على الرغم من مرور عدة أيام.

وبمجرد إعلان وفاة مشاري البلام نشرت هبة الدري عدد من التعليقات التي عبرت فيها عن حزنها على وفاته مع دعاء له بالرحمة والمغفرة حيث قالت في تعليق على صورة تجمعها به: وداعا يا رفيق الدرب في جنات النعيم وعليك بالعافيه محبة الناس ودعواتهم لك نلتقي في الجنه بإذن الله، كما كتبت في تعليق آخر: اخو دنيتي اخوي الكبير صديقي قلبي انكسر عليك الله يرحمك ياخوي عساك بالجنه البارده يلي عمرك ماضريت ولا اذيت احد مافي كلام يوصف مشاعري الحين غير ربي يرحمك ويغفرلك ويغمد روحك الجنه يارب بدعيلك طول ما انا عايشه ماراح انساك يا مشاري ماراح انساك.