هبة الدري تتغزل بـ نواف العلي في أول ظهور إعلامي بعد لم الشمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 10 يونيو 2021
هبة الدري تتغزل بـ نواف العلي في أول ظهور إعلامي بعد لم الشمل

كشف الفنان الكويتي نواف العلي، عن مفاجأته من رد فعل الجمهور، بعد إعلان خبر انفصاله عن زوجته وأم أولاده الفنانة هبة الدري، قبل أشهر.

وأضاف العلي أنه لم يتوقع أن يكون هناك رد فعل من الأساس، لافتًا إلى أنها أزمة وقعت وتم حلها بطريقة ودية وانتهت.

هبة الدري تشيد بموقف جمهورها

هذه العودة التي لاقت صدىً كبيرًا عند جمهور هبة العلي ونواف الدري، لم تتوقعها هبة وأشارت إلى أنها تعتبرهم سندًا وأسرة كبيرة بمثابة أهلها، معلنة أنها عندما تحزن فإن جمهورها يحزن من أجلها وعندما تفرح يشاركونها الفرح.

أكدت هبة الدري في تصريحات للإعلامي إيلي نخلة، أنها سعدت لفرحة الجمهور لها وهذا ما تقدره و تحترمه كثيرًا، خاصة أنه لم يقف أي شخص ضد رغبتها في الرجوع إلى زوجها.

هبة الدري تتغزل في زوجها 

تغزلت هبة الدري في نواف العلي،خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي، مشيرة إلى أن هذه الأزمة جعلتها تدرك أنها ونواف روح واحدة وتوزعت بجسدين، ومهما وقعت بينهما مشاكل، تأكدت أنهما سيعودان لبعضهما، وتابعت: "إحنا قلب واحد انقسم نصفين ورجع مرة تانية التحم الحمد لله".

و عبرت هبة عن مفاجأتها من تهنئةالعديد من المشاهير لهما على العودة، واختصت بالذكر الفنانة أحلام التي كشفت عن سعادتها الشديدة بتهنئتها لها.

عودة هبة الدري ونواف العلي

وفي مفاجأة سارة لجماهيرهما وبعد انفصال دام بينهما قرابة 3 أشهر، أعلن الناقد الفني الكويتي، بشار جاسم الكندري، عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي.

وكتب جاسم الكندري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أعلن فيها هذا الخبر: ”بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام"، وأرفقها بهاشتاغ ”#عودة_نواف_لهبة، و#هبة_الدري #نواف_العلي“.

أسباب انفصال هبة الدري ونواف العلي

وفي منتصف أبريل الماضي، خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن صمتها للمرة الأولى، وتحدثت عن أسباب انفصالها عن الفنان الكويتي نواف العلي

وأضافت هبة الدري أنها ظلت ملتزمة بالصمت لمدة شهرين لكنها وجدت أن هناك بعض الأشخاص يتحدثون بالنيابة عنها بمعلومات خاطئة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح بعض الأمور.

وتابعت:"أنا قعدت شهرين ساكتة ما تكلمت عن شيء والناس كانت تتكلم بلساني وكان فيه مغالطات تصير بحق أبو عيالي وأنا ما أرضى عليها واضطريت أني اطلع أتكلم من باب التوضيح أن هذا الشخص انتوا فهمتوه غلط وهذا الشخص زين".

وأكدت هبة الدري أنها لم تندم على الحديث لأنها تكلمت بأمور إيجابية ولم تقل شيئاً خاطئاً، معلقة:"أنا وضحت نقطة معينة ولم أندم على الحديث لكي لا يهاجم الناس الطرف الثاني وأنا تكلمت بالخير وما قلت شيء غلط ودافعت عن أمور كان يراها الناس خطأ".

وحول وجود طرف ثالث تسبب في انفصال هبة الدري ونواف العلي، أكدت أنها لم تعد ترغب في الحديث عن الموضوع لأنه يسبب لها الإزعاج، وتابعت:"في الختام أنا وأبو نواف علاقتنا أكثر من زين وهذا يكفيني، الله هو اللي يعلم إذا كان فيه خط راجعة أم لا".

شاهدي أيضاً: هبة الدري تثير الجدل بأول تصريح لها بعد الطلاق وتكشف حقائق جديدة

وقالت هبة الدري إن نواف العلي والد أطفالها وإنسان محترم وخلوق لكن بعض الضغوطات التي تعرض لها قد أثرت على تصرفاته ودفعته للقيام بأفعال وصفتها بـغير المسئولة وهذا يحدث بين الزوجين.

وألمحت هبة الدي لوجود أطراف خارجية في الأمر تسببت في الانفصال معلقة: "هناك بعض الضغوطات أو الأطراف الأخرى يمكن تدخل في حياة أي زوجين تخليه يتصرف تصرفات ساعات ممكن تكون غير مسئولة وأشياء لم يحسب لها حساب، وأنا كنت رافضة نشر موضوع الانفصال لأني كنت مسوية خط راجعة لربما يكون هناك خط راجعة بيني وبينه وما زال موجود لأننا نحن أصدقاء"