هبة طوجي تكشف سبب إلغاء حفلها في سوريت: صراعات لا تخصني

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
هبة طوجي تكشف سبب إلغاء حفلها في سوريت: صراعات لا تخصني

كشفت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سبب انسحابها من احياء حفلتين في دار الأوبرا في دمشق بعد أن نفذت التذاكر حسب الجهة المنظمة.

هبة طوجي تكشف سبب إلغاء حفلها

وخرجت هبة طوجي عن صمتها بفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام مشيرة إلى أن الكثير من الأحاديث طالتها وطالت الحفل وأدخلتها في صراعات لا تخصها.

وأوضحت هبة طوجي أن قرار تأجيل الحفل جاء منها بعد التشاور مع فرقتها الموسيقية التي رأت أن الوقت غير مناسب لتقديم حفل في سوريا، معبرة عن أمنيتها أن تتمكن من إقامة الحفل قريباً في ظروف أفضل.

وأكدت أن الشركة المنظمة للحفل ستتولى إعادة الأموال التي دفعها الجمهور مقابل الحصول على التذاكر بطريقة احترافية وفي وقت قريب للغاية.

ووجهت هبة طوجي تحية للجمهور السوري، قائلة: "أنا فنانة لبنانية وأحرص على حمل اسم لبنان وين ما روح، وكل ما قدمته يعبر عن حبي للبنان، وأنا فنانة عربية لدى جمهور في كل الدول وعندي جمهور كبير في سوريا ما فرجني غير كل حب وتقدير واحترام وكان عندي رغبة طويلة أني أغني للجمهور السوري".

وأوضحت أن ذلك الحفل تم تأجيله منذ 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا في ذلك الوقت، لكن هذه المرة تم الزج بحفلها وباسمها داخل صراعات، بحد تعبيرها، قائلة: "لسوء الحظ في 2020 أجل الحفل في سوريا بسبب فيروس كورونا، لكن في 2022 بعد إعلان موعد الحفل، كثير من الصحف سمحت لنفسها أنها تدخلني في صراعات وجدل أنا ما اختارته وما لي فيه".

ولفتت إلى أنها قررت تأجيل الحفل بسبب تلك الأحاديث قائلة: "العالم يشهد تشنج وصراعات سياسية وأنا مع فريقي قررنا أنه لظروف مش مناسبة أننا نقدم هذا الحفل في سوريا بسبب التشنجات التي تمسنا أو حتى التشنجات الإقليمية الكبيرة قررنا تأجيل ها الحفل مرة أخرى".

وشكرت هبة طوحي الجمهور السوري، معبرة عن محبتها لهم، ووعدت بالعمل على إقامة الحفل مرة أخرى قريباً عندما تكون الظروف أفضل.

وتابعت قائلة: "بدي قولكم أني بتشكركم من قلبي وبشكر محبتكم من كل قلبي بحبكم وكنت ناطرة هذا النهار نلتقي فيه وبوعدكم نلتقي قريبا وبوعدكم نلتقي قريبا".

إلغاء حفل هبة طوجي

وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة هبة طوجي مع الموسيقار أسامة الرحباني في سوريا أعلنت إلغاء حفلهما المقرر يومي 9 و 10 من مارس المقبل في دار الأوبرا بدمشق، وانسحابهما دون تقديم أي أعذار واضحة ومقنعة.

وقالت الشركة في بيان عبر فيسبوك: "شمس أكاديمي تأسف وتستغرب انسحاب الرحباني وطوجي، وتشكر كل الجهات الراعية والداعمة للحفل، وتؤكد التزامها بإعادة ثمن البطاقات المباعة كاملًا دون أي تأخير، وذلك اعتبارًا من صباح الأحد 27 شباط 2022".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار