هبة نور وريتا حرب بنفس قصة ولون الشعر البرتقالي: أيهما أجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
هبة نور وريتا حرب بنفس قصة ولون الشعر البرتقالي: أيهما أجمل؟
مقالات ذات صلة
بمناسبة موكب المومياوات الملكية: قصة شعر كليوباترا على أجمل النجمات
قصات شعر قصيرة للرجال
قصات غره

ظهرت المذيعة اللبنانية المتألقة، ريتا حرب، والفنانة السورية هبة نور، مؤخرًا، بصور اعتمدتا فيها على استايل الشعر البرتقالي المائل للبني، بقصة شعر كاريه طويل منسدل على الكتفين.

نفس قصة الشعر ولونه على المذيعة والفنانة وضعهما في مقارنة أيهما أجمل، ومن منهما ناسبها اللوك أكثر من الأخرى.

هبة نور وريتا حرب بنفس قصة ولون الشعر البرتقالي: أيهما أجمل؟

وعاد اللوك البرتقالي سواء في لون صبغة الشعر، أو المكياج، إلى الواجهة مأخرًا، واعتمدته العديد من النجمات والفنانات، منذ لمعت الفنانة التركية، إلتشين سانجو، وجذبت إليها الأنظار إليها سواء في تركيا أو العالم العربي، بدورها في المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار، ولقبت بعده بـ"الفتاة البرتقالية"، نسبة إلى لون شعرها الطبيعي.

وقد سحرت التشين سانجو، الجميع بشعرها البرتقالي الفريد من نوعه، واستحقت الحب والاهتمام، بعد تآلقها في دور "ديما" في مسلسل حب للإيجار برفقه الفنان التركي باريش أردوتش.

وتعتبر سانجو من أعلى الممثلات أجرا وأكثرهن طلبا من الجمهور خاصة بعد نجاحها الكبير في المسلسل الكوميدي والرومانسي حب للإيجار الذي عرض على قناة star التركية  في2015 وانتهى في 2017، وحصلت بعدها على 30جائزة عن دورها في المسلسل من ضمنها ثلاث جوائز من الفراشة الذهبية، وبعد انتهاء المسلسل طالبها الجمهور بتصوير فيلم مع الفنان التركي باريش أردوتش، لتستجيب لهم ويصوران فيلمها الجديد وقت السعادة (mutluluk zamani) وقدمت sound track للفيلم مع باريش.

هبة نور وريتا حرب بنفس قصة ولون الشعر البرتقالي: أيهما أجمل؟

ومن بعد الحضور الطاغي لالتشين سانجو في "حب للإيجار"، باتت الألوان الجريئة على عرش الموضة، وتحديدًا صبغة الشعر البرتقالي التي أصبحت من أجمل الصبغات الملونة التي تكتسح صيحات الشعر.

ولإطلالة أنثوية ساحرة ولافتة، وإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، جربي اللون البرتقالي المحمر لأنها من أجمل الصبغات العصرية. ولكي تحصلي على لوك حيوي وأنثوي، يمكنك أن تجرّبي اللون البرتقالي المائل إلى المشمشي.

وللمزيد من التألّق والجاذبية، إعتمدي اللون البني النحاسي لشعرك وزيّنيه بخصل لون أصفر برتقالي.  كما يمكنك أن تجرّبي الدرجة الفاتحة من اللون البرتقالي مثلاً! فهذه الصبغة ليست صارخة كالألوان القوية وفي الوقت عينه تمنحك لوك جديد وخارج عن المألوف. 

فإن كنت تحبين الإطلالات الجريئة والعصرية وتودّين اعتماد لون غريب ولافت لشعر، ننصحك بأن تجرّبي صبغة الشعر البرتقالي، على طريقة الفنانة التركية الشهيرة إذا كان شعرك طويلًا، أو على طريقة ريتا حرب وهبة نور، إن كان شعرك قصيرًا.