ريتا حرب تنشر أول صورة لها عقب مغادرتها المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
ريتا حرب تنشر أول صورة لها عقب مغادرتها المستشفى

نشرت الفنانة اللبنانية، ريتا حرب، أول صور لها بعد خروجها من المستشفى، إثر خضوعها لعملية جراحية طارئة، استدعت بقائها في المستشفى لعدة أيام.

وأعلنت الفنانة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، يوم الإثنين 27 يونيو/حزيران، مغادرتها المستشفى بعد خضوعها لعملية زرع عظام تسببت في بقائها في المستشفى 21 يوما.

ونشرت الفنانة اللبنانية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، صورة تجمعها بابنتها، عقب مغادرتهما المستشفى، معلنة استكمال فترة علاجها في المنزل.

وعلقت ريتا حرب على الصورة بالقول: ”بعد عملية زرع العظم بإجري (بقدمي) لتثبيت أول عملية بعد الحادث من 6 أشهر وبعد المضاعفات اللي صارت معي و21 يوما بالمستشفى، أخيرا اليوم طلعت وبكمل فترة العلاج بالبيت، وهيدي صورتي مع بنتي“.

ريتا حرب تنشر أول صورة لها عقب مغادرتها المستشفى

ريتا حرب في المستشفى:

وكانت الفنانة اللبنانية ريتا حرب قد أعلنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن المراحل العلاجية التي مرت بها وستمر بها، وآخر تطورات حالتها الصحية.

وكانت حرب قد تعرضت، في 16 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، لحادث مروري أثناء تواجدها بتركيا لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد، في منطقة قريبة من إسطنبول؛ ما تسبب بإصابتها بكسور بوجهها وساقها وأبقاها في أحد مستشفيات تركيا حتى اليوم.

وخضعت الفنانة والإعلامية بعد يومين من الحادث لأولى العمليات الجراحية في منطقة الفخذ.

وتعرضت ريتا حرب لأولى العمليات الجراحية في منطقة الفخذ، بعد خضوعها للمراقبة في غرفة العناية الفائقة بأحد مستشفيات إسطنبول، التي نقلت إليها إثر تعرضها لحادث السير، واستمرت العملية 5 ساعات، وتم الكشف عن 3 كسور في منطقة الفخذ جراء الحادث،  وكسورٍ في عظام الوجه.

وكانت الرسالة الأولى التي وجهتها ريتا لجماهيره بعد إصابتها في الحادث، وقالت: "أنا بدي أطمن الكل، وأشكر كل اللي سألوا عني، صحيح الحادث مثل ما قالولي كتير كبير، كتر خير الله انقضت على هيك، بس أنا عندي كسور وأكثر من عملية، أدعو لي بالشفاء العاجل، وبحب اطمنكم إني منيحة".

حالة ريتا حرب الصحية:

وقالت الإعلامية اللبنانية إيليان الحاج، في تصريحات صحفية، إن ”العملية التي خضعت لها مواطنتها ريتا حرب استغرقت نحو 5 ساعات“.

وحول تفاصيل إصابة ريتا حرب، أوضحت الحاج، أن مواطنتها ”تعرضت لثلاثة كسور في منطقة الفخذ جراء الحادث، إضافة إلى كسور في عظام الوجه تحت العين“، مؤكدة أنها ”بحاجة لمرحلة من العلاج والنقاهة قبل استعادة عافيتها“.

أما عن تفاصيل الحادث المروع، فأوضحت أنه وقع خلال توجه ريتا حرب لموقع تصوير أحد الأعمال العربية المشتركة، التي تشارك في بطولته.

وأشارت إلى أنه كان برفقتها مدرب الأداء اللبناني بوب مكرزل، والذي أصيب أيضًا برضوض وكسور في الحوض، وأجرى عمليات جراحية.

وريتا حرب (42 عاما)، تمتهن الفن ومجال الإعلام وكذلك الموضة والأزياء، ونالت في وقت سابق لقب ملكة جمال جبل لبنان. ودخلت حرب مجال الإعلام صدفة، وكانت بدايتها مع قناة ”أوربت“، حيث كانت تكمل دراستها في بريطانيا.

والتحقت حرب بمجال التمثيل عام 2000، من خلال الفوازير الرمضانية التي حملت عنوان ”فوازير كوابيس“، وقبلها ”فوازير شامية“ التي أنتجتها شبكة راديو وتلفزيون العرب بالتعاون مع الشام الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني وعرضت على قناة ”art منوعات“.

وقدمت ريتا حرب، في الفن حوالي 14 عملا، منها 12 مسلسلا منها: ”أول نظرة“ عام 2017، و“طريق“ عام 2018، و“دورة جونية“ عام 2018، و“آخر الليل“ عام 2019، بالإضافة للجزء الثاني من مسلسل ”عروس بيروت“ الذي عرض العام الماضي. وفي السينما شاركت في فيلمي ”شباب ضايعة“، و“شرعوا الحشيشة“ عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار