ريتا حرب تعلن عن خضوعها لعملية جراحية جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
ريتا حرب تعلن عن خضوعها لعملية جراحية جديدة

أعلنت الفنانة اللبنانية ريتا حرب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن المراحل العلاجية التي مرت بها وستمر بها، وآخر تطورات حالتها الصحية.
وأشارت ريتا رغبتها بتصوير هذا الفيديو لتشارك محبيها آخر أخبارها بعد مرور ستة أشهر على مرور الحادث الذي تعرضت له في تركيا أثناء ذهابها للتصوير.
وبينت حرب أنها عادت إلى استكمال تصوير العمل الذي انقطعت عنه بسبب الحادث الذي وقع بلا سابق إنذار قبل ستة أشهر، وتركت فترة لخضوعها للعلاج، وقد أجرت عملية جراحية بوجهها وساقها مع فترة نقاهة تعد طويلة نوعاً ما.

وذكرت الفنانة اللبنانية لضرورة إجراء عملية جراحية جديدة بعد  نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة، وتحدثت حرب عن العملية التي تتطلب زرع عظم في ساقها، والتي سيتم إجراؤها خلال الشهر الجاري.
وقالت ريتا متمنية:"يا رب تكون هاي آخر مرحلة علاج لأنه صار لي حوالي ستة أشهر من موعد الحادث" وخلال هذه الفترة تعرضت لكثير من التعب، وأضافت فترة صعبة ولكنها تخطتها.
كما وبينت ريتا أنها ورغم المراحل الصعبة التي مرت بها وبعد أن اقتربت من فقدان الأمل إلا أن إيمانها الكبير ودور الأصدقاء ومحبة جماهيرها وصلها دعم وقوة كبيرة، وأضافت أن لأهلها  وزملائها والنجوم دور كبير في دعمها.

الحادث الذي تعرضت له ريتا حرب 

ريتا حرب تعرضت لأزمة صحية صعبة بعد إصابتها بحادث سير مروع في تركيا، خلال توجهها إلى موقع تصوير، وتم ذكر تفاصيل الحادث الذي تعرضت له الفنانة البنانية، وتم ذكر أن شاحنة كبيرة اصطدمت بسيارتها، وأصيبت إصابة بالغة.

وتعرضت ريتا حرب لأولى العمليات الجراحية في منطقة الفخذ، بعد خضوعها للمراقبة في غرفة العناية الفائقة بأحد مستشفيات إسطنبول، التي نقلت إليها إثر تعرضها لحادث السير، واستمرت العملية 5 ساعات، وتم الكشف عن 3 كسور في منطقة الفخذ جراء الحادث،  وكسورٍ في عظام الوجه.
وكانت الرسالة الأولى التي وجهتها ريتا لجماهيره بعد إصابتها في الحادث، وقالت: "أنا بدي أطمن الكل، وأشكر كل اللي سألوا عني، صحيح الحادث مثل ما قالولي كتير كبير، كتر خير الله انقضت على هيك، بس أنا عندي كسور وأكثر من عملية، أدعو لي بالشفاء العاجل، وبحب اطمنكم إني منيحة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار