ريتا حرب تكشف مقاطعة طليقها لأولادها وحلمها الذي لن يتحقق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
ريتا حرب تكشف مقاطعة طليقها لأولادها وحلمها الذي لن يتحقق

كشفت الفنانة ريتا حرب عن المعاملة السيئة التي تلقتها من طليقها بعد الانفصال موضحة أن المشاكل بينهما كانت كبيرة قبل الطلاق، بينما قطع هو كل علاقة له بأولاده مؤخراً كما انقطع عن الإنفاق عليهم.

طليق ريتا حرب لا ينفق على ابنتيهما

وقالت ريتا حرب في لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، إن والد ابنتيها لا يراهما منذ سنوات، ولكنه لم يكن يسيء معاملتهما قبل ذلك، وأنه كان حنوناً معهما قبل انقطاعه عن الرؤية.

ومن الناحية المادية أوضحت ريتا حرب أن طليقها لا ينفق أبداً على ابنتيه، وأنهما مسؤوليتها الكاملة ولا يلتقون بوالدهما من الأساس وقالت: "ما اخترت أب جيد لبناتي، هو ما بيصرف عليهن ما بيعاملهن وحش هو ما عم بيشوفهن أصلاً، إله زمان سنين يعني هو بيعاملهن عادي لما كان بيشوفوهن كان بيحبهن عادي ولاده هو حالياً لا بيشوفهن ولا بيتواصل معهن بالتليفون.

أوضحت ريتا حرب في تصريحاتها أيضاً، أنها لم تندم على قرار اتخذته في الماضي، خاصة تلك القرارات الخاصة بالعمل، سوى قرار وحيد فقط وهو زواجها المبكر وقالت: "إيه ندمت على زواجي المبكر، بعتقد إن كل إنسان لازم يعيش كل مرحلة بطريقة كاملة، أنا اتزوجت على بكير رغم إن في ناس بتشوف إنه هيدا قرار مفيد وإن الإنسان بيخلص أموره بدري، حتى أنا اتطلقت وكان معي بنتين بعمر صغير، كان شيء حلو بس لا الواحد أحسن يعيش كل مرحلة ويعطيها حقها".

شاهدوا الفيديو

انفصال ريتا حرب

خلال اللقاء تحدثت ريتا حرب عن تجربة انفصالها الصعبة وخلافاتها السابقة مع زوجها، وما زاد صعوبة المرحلة هو فقدانها لوالدها في نفس الوقت، موضحة أن الخلافات بينها وبين طليقها كانت قد بدأت منذ مرحلة مبكرة.

أضافت ريتا حرب أنها تنتمي للديانة المسيحية التي يصعب معها اتخاذ خطوة الطلاق، لافتة إلى أن الإجراءات لنيل الطلاق معقدة قليلاً، ولكنها كانت تفكر باستمرار في اتخاذ هذه الخطوة، وقتما كان والدها بالمستشفى يعاني من السرطان، موضحة: "كان أبي بالمستشفى وكان يرفض يأكل إلا من إيدي، وكنت بقعد معه وبحكي له عن اللي بعاني منه، وقتها كانت العائلة الكبار رافضين الطلاق".

أكملت ريتا حرب: "كنت ببعد عائلتي عن المشاكل لأنهم ما راح يفهموا، بس أخدت من أبي السماح بالانفصال قبل ما يموت، كان يقول لي أنا ما يهمني إلا أنك تكوني مرتاحة بحياتك، وبعد وفاته روحت على المحكمة وأخدت حكم بالانفصال كان صار الوقت لأمشي خلاص".

شاهدوا الفيديو

حلم لن يتحقق

قالت ريتا حرب إنها رفضت العديد من الأعمال الفنية خلال فترة طفولة ابنتيها، مما أفقدها فرصاً كبيرة كادت تزيد من شهرتها ونجاحها، مشيرة إلى أنها تتمنى التمثيل في مصر وتعويض ما فاتها، كما تمنت تقديم دور لفتاة شعبية بسبب حبها للتحدي.

وعن الحلم الذي لن يتحقق، أوضحت ريتا حرب أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام، وهي الأمنية التي لا يمكن تحقيقها مستقبلاً بسبب إعلان اعتزال الزعيم الذي تم إعلانه قبل فترة وقالت: "ما بحب أفوت بلعبة الأسامي، الناس اللي تربينا على أفلامهم منهم يسرا وعادل إمام ويحيى الفخراني ومن الجيل الجديد في أحمد السقا وغيرهم، أنا بتمنى أشتغل مع كل النجوم".

الجدير بالذكر أن عادل إمام قد تلقى تكريماً في يناير الماضي، تسلمه نيابة عنه ابناه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام، ليعلنا وقت تسلم الجائزة انقطاع الزعيم عن التمثيل وتفرغه لأحفاده بشكل نهائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار