هجوم على معاذ ابن هند القحطاني بسبب إطلالة جريئة لشقيقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
هجوم على معاذ ابن هند القحطاني بسبب إطلالة جريئة لشقيقته
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تدافع عنها بسبب إطلالاتها الجريئة
ابنة هند القحطاني تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة
ابنة هند القحطاني تثير الجدل برقصة وإطلالة جريئة

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، وابنها معاذ لموجة انتقادات لاذعة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس ابنتها رؤى.

هند القحطاني ونجلها يتعرضان لهجوم لاذع

وظهر معاذ ابن هند القحطاني في فيديو مع شقيقته رؤى بعد تعرضها لوعكة صحية، وهو يمزح معها حول مرضها، إلا أنها ظهرت ترتدي كروب توب مفتوحاً كشف عن جزء من صدرها وبطنها ووضعه على كتفها كارديجان

ووجه معاذ ابن هند القحطاني الحديث إليها قائلا: "أهلاً كيف الحال كيف حال المريض"، في إشارة إلى شقيقتها، وعلقت هند القحطاني قائلة: "حمد الله على السلامة يا رؤى اللي كانوا يسألون عن رؤى".

وتابع معاذ ابن هند القحطاني حديثه موضحا أنه بدأ يعاني هو الآخر من أعراض المرض قائلا: "كيف الأمور أحسن من أمس، مع أن والله المرض فيني أنا أكح".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو موجهين انتقادات لاذعة لـ معاذ ابن هند القحطاني ووالدته بسبب إطلالة رؤى الجريئة التي كشفت عن أجزاء من جسمها.

وانتقدت التعليقات ظهور رؤى ابنة هند القحطاني بهذه الملابس مع شقيقها: "نعوذ بالله من سوء المنظر هي جات على أخوها بس قدام كل العالم الله يصلحها ويهديها ولا يضلنا اللهم أمين"، "هذه مو سعودية".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي توجه فيها الانتقادات لـ هند القحطاني وابنها بسبب إطلالات رؤى التي اعتبرها البعض لا تناسب سنها بسبب جرأتها الشديدة.

معاذ يدافع عن والدته وشقيقاته

ودافع معاذ ابن هند القحطاني من قبل عن حبه الشديد لأخوته،مشيراً إلى أن العلاقة بين الأشقاء والأهل هي الأهم لأي شخص، قائلاً: "طبعاً أنا أحب أخواتي وأموت فيهم وهم نفس الشيء يحبونني بعد".

وأضاف ابن هند القحطاني: "أهم حاجة علاقتك مع أهلك لازم علاقتهم تكون قوية"، وأبدى تعجبه من بعض الأشخاص الذين لا تربطهم علاقة قوية بأشقائهم ويكون هناك خلافات بينهم، قائلاً: "أنا الحين لما أقرأ تعليقهم تقولين يا رب أخواتي يكونون مثلك أنا صراحة مستغرب أن فيه ناس زي كدا".

وتابع: "إذا الأخوان ما راح يحبون بعض مين راح يحبون مين اللي ما يحب أخاه أو أخته، مين راح تضمن، مين راح تثق".

ودافع ابن هند القحطاني عن حرية والدته ضد الانتقادات التي تطال إطلالتها قائلاً: "إيش الهدف من الكلام ده كله إيش الهدف من الكذب هذا، يعني بتحاولوا تحرضوني على أمي مثلا، تبغون تكرهونني فيها خسئتم، أنت وإياه، أكثر شخص أحبه في العالم أمي أنا حر أعيش حياتي مثل ما أبغي وهي تعيش زي ما تبغي، ما حد يدخل في حياتي أو في حياة أخواتي أو حياة أمي يا معلمين الكيبورد، خليكم مثل ما أنتم كلاب تنبح".