هند القحطاني تنصح ابنها معاذ بالسفر إلى السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
هند القحطاني تنصح ابنها معاذ بالسفر إلى السعودية

نصحت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، ابنها الأكبر معاذ بالذهاب إلى السعودية لرؤية أصدقائه وقضاء الوقت معهم بعد أن تحدث معها عن حزنه لسفر صديق له.

هند القحطاني تنصح نجلها بالسفر للسعودية

وظهر معاذ ابن هند القحطاني في فيديو له عبر سناب شات يتحدث إلى والدته عن حزنه لعودة صديقه إلى السعودية بعد زيارته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح معاذ أنه بعد توصيل صديقه إلى المطار كان يفكر في كيف يجعل حياته أفضل بسبب شعوره بالحزن لسفره قائلا: "في الطريق من لوس أنجلوس لهنا طول الطريق بفكر، كل ساعتين ونصف أفكر كيف أحسن حياتي متى أرجع أشوفه"

وجاء رد هند القحطاني على نجلها بأنه يمكنه السفر إلى السعودية بعد أن زاره أصدقاؤه هذه المرة فيمكنه هو أن يقدم لهم الزيارة المرة القادمة.

وعلقت هند القحطاني قائلة: "أنت أمتي بتسافر أنت بتروح هو جاك الحين انت دورك تروح تقابلهم كلهم وتقضي معاهم أحلى الأوقات".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نصيحة هند القحطاني لنجلها، وانقسمت التعليقات ما بين الدعاء لهم بالتمكن من العودة للسعودية وبين الهجوم عليها بسبب كونها لم تترك لأبنائها مجالاً للعودة.

وجاءت التعليقات: "تخيلي يروح السعودية ويكون مع أصدقائه ويجي واحداً يفتح مقطع لك ولا لبنتك وأنتم مفصخات .. وش موقفه معاذ ! ما خليتي لهم وجه يرجعون للسعودية"، "معاذ لو يبي السعودية يتكلم عنها من الأول عيالها ما عندهم رأي. الراي رأي هند القحطاني وهي المسيطر الأول عليهم يقدر معاذ يتكلم بروحه ليش كل هاللويه"، "تمهد طريق إذا ما صار فيه شي ترجع هي".
وكانت رؤى ابنة هند القحطاني قد ظهرت من قبل تبكي بسبب حنيتها للسعودية، وردت عليها لأخيرة قائلة: "حنيتي للتقاليد والعادات، طب والناس ما اشتقت لهم"، لترد عليها: "حتى اللغة نفسها ما أعرف كيف أشرح".

وتابعت هند القحطاني قائلة: "هذا الحنين إلى الوطن، اليوم بتشوفين عبير من ريحة السعودية ونوف ومشاعل بتحبين نوف ومشاعل انتي".

هند القحطاني تتحدث عن الغربة

وكانت هند القحطاني قد تحدثت عن حياتها في الغربة بعيدا عن أراضي المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن العيش في الولايات المتحدة الأمريكية يعوضها عن أشياء كثيرة وأن أمريكا تعتبر غربة لذيذة بالنسبة إليها، خاصة وهي تعيش رفقة أولادها.

وتمتلك هند القحطاني 4 أبناء من زيجتها السابقة، وهم معاذ ورؤى ورُبى ومعتز، وجميعهم يعيشون معها خارج المملكة العربية السعودية، ويتعلمون في أمريكا منذ سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار