هند القحطاني تقابل ابنة خالتها بعد سنوات في أمريكا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
هند القحطاني تقابل ابنة خالتها بعد سنوات في أمريكا

نشرت هند القحطاني، المدونة السعودية والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية ، مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أعربت فيه عن امتنانها الكبير لزيارتها ابنة عمها في الولايات المتحدة.

وأوضحت هند القحطاني أن زيارة ابنة خالتها كانت الأولى من أقاربها، إذ لم يسبق لعائلتها زيارتها منذ مغادرتهم السعودية.

هند القحطاني في الهالوين

في وقت سابق، شاركت هند القحطاني صورة جريئة على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ، تظهر خصرها النحيف ببدلة رياضية تكشف الحجاب الحاجز بجانبه وعلقت على الصورة قائلة: "أتمنى أن أستعيد وزني هكذا ".

في عيد الهالوين، اختارت السعودية هند القحطاني إطلالة جريئة، مرتديةً تصميم بلون النمر وذيل خلفها.

وانتقدها أحد متابعيها على سناب شات بسبب تلك الإطلالة قائلة: "الذيل يقصر كل شيء".

ودافعت المشهورة السعودية في الفترة الأخيرة عن نفسها ضد الانتقادات التي طالتها من قبل المتابعين بسبب إطلالتها الجريئة وتعمد إظهار مفاتنها، ومؤخراً نشرت صورة كانت تستعرض فيها جسدها وتمايلت بشكل مقصود وعلقت على الصورة قائلة: "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو أدخل نادي كيف راح يكون جسمي؟".

هند القحطاني تساند المرأة

وفي وقت سابق قالت هند القحطاني أن جسد النساء ليس بعورة وأن من حقها الاستعراض به وانتقدت من يهاجمها حيث قالت: "أولاً وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئياً تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض، أجسادنا ليست بعورة".

وتابعت هند قائلة: "ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصتي أو استعرضتِ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار