مسلح يخيف هند القحطاني وابنيها في السيارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
مسلح يخيف هند القحطاني وابنيها في السيارة

تعرضت مشهورة السعودية هند القحطاني هي ونجليها، إلى موقف مخيف، حيث شاهدوا رجلا مسلحا بعصا خشبية مدببة، في إحدى محطات تعبئة البنزين أثناء وجودهم بالسيارة.

مسلح يخيف هند القحطاني

استشعرت هند القحطاني بالخطر، لدى اقترابها بالسيارة من محطة البنزين، لإعادة تعبئة سيارتها رفقة ابنيها معتز ورؤى، عندما رأت رجلا مسلحا يبدو مشرداً من ملابسه.

وصورت هند القحطاني الرجل أثناء مرورها بالسيارة ببطء أمام المحطة، وترددت في إعادة ملء خزان وقود سيارتها، قبل أن تقرر الانسحاب من المكان وعدم تعبئته من هذه المحطة بسبب خوفها من الرجل الذي وصفته بأنه غير طبيعي.

واستعرضت هند القحطاني ملابس الرجل التي تبدو بالية، والسلاح الخشبي المدبب في يده، وعندما اقتربت منه أثناء التصوير حاول الرجل الاختباء خلف عمود بارز بالمحطة امتناعا عن التصوير.

وقالت هند القحطاني: "شكله مريب والله كان يدور في المحطة، بطلت أنزل، وبصور عشان لو صار شي لا قدر الله، الله يلعنك بطلت عبي بنزين، شوفوا ثيابه بالية، واقف ومعاه عصاية وثيابه بالية مشرد".

وبدت علامات الخوف على هند القحطاني ونجليها الذين التزموا بمقاعدهم داخل السيارة، ورفضوا جميعا النزول منها قبل مغادرة المكان، منعا للاحتكاك مع المسلح الذي أخافهم بشكله وعصاه.

يذكر أن هند القحطاني لديها 4 أبناء من زيجتها السابقة، وهم معاذ ورؤى ورُبى ومعتز، وجميعهم يعيشون معها خارج المملكة العربية السعودية، ويتعلمون في أمريكا منذ سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار