هذا ما فعله عمرو دياب من أجل عيون دينا الشربيني..مفاجأة بكل المقاييس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
هذا ما فعله عمرو دياب من أجل عيون دينا الشربيني..مفاجأة بكل المقاييس
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتكشف ما يفعله من أجل إسعادها
تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة
عمرو دياب يتسبب في أزمة لدينا الشربيني...إليكم ما فعله وعقد الأمور!

تصدر عمرو دياب ودينا الشربيني من جديد مواقع التواصل، وهذه المرة بعد أن نشر الهضبة مقطعاً موسيقياً على حساباته مع الاكتفاء بكتابة كلمة "قريباً"، دون أن يكشف تفاصيل إلا أن الجمهور تكهن بالأمر.


عمرو دياب ودينا الشربيني

نشر النجم عمرو دياب مقطعاً لموسيقى عبر حساباته على مواقع التواصل، واكتفى بكتابة كلمة "قريباً" مع الإشارة لشركته الموسيقية "ناي" دون كشف ماهية العمل، إلا أن المتابعين على الفور خمنوا الأمر وعلاقته بدينا الشربيني.

فانهالت التعليقات التي تخمن الأمر من خلال الإشارة إلى أن عمرو دياب هو من سيغني تتر مسلسل "لعبة النسيان"، الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني وأن المقطع المنشور هو جزء من موسيقى التتر، بينما تهكن أخرون بأن الهضبة هو من وضع الموسيقى التصويرية للعمل بالكامل، وأن الفيديو المنشور جزء منها.


ورغم أن عمرو دياب لم يوضح حقيقة غنائه تتر مسلسل "لعبة النسيان" أو حتى مشاركته في وضع الموسيقى التصويرية للعمل، إلا أن الجمهور أخذوا يتغازلون بداعمة لدينا الشربيني سواء من خلال متابعة أعمالها عن كثف وتقديم النصائح أو هذه المرة الذي سيترك بصمة من خلال مشاركته الشخصية.

وبعد الضجة التي وقعت بعد نشر عمرو دياب للفيديو الموسيقي، أكدت التقارير الصحفية على أنه سيغني تتر مسلسل دينا الشربيني بالفعل.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة "ناي" المملوكة لعمرو دياب، لعمل تتر مسلسل أو الموسيقى التصويرية لأعمال دينا الشربيني، فقد نفذت العام الماضي تتر مسلسلها "زي الشمس". 

دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان 

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" المأخوذ من فورمات إيطالي، تقوم فيه بدور سيدة تفقد ذاكرتها بشكل مؤقت، ليتضح أنها تمر بهذا العارض المفاجئ بعد خيانتها لزوجها واكتشافه أمرها لتتوالى الأحداث التي تكشف مفاجآت.

مسلسل "زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني ومحمود قابيل وانجي المقدم ونخبة من النجوم.