هذا ما يفعله النجوم في المنزل بسبب كورونا: مقاطع طريفة أشعلت الأجواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2020
هذا ما يفعله النجوم في المنزل بسبب كورونا: مقاطع طريفة أشعلت الأجواء
مقالات ذات صلة
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا
7 خرافات حول (فايزر-بيونتيك) لقاح كورونا
الفرق بين لقاحات كورونا فايزر وسينوفارم وموديرنا

استجاب بعض النجوم للدعوات التي تنادي بالبقاء داخل المنزل منعاً للإصابة بعدوى فيروس كورونا، ليشاركوا متابعيهم بمقاطع فيديو طريفة يكشف عما فعله الملل بهم.


فيروس كورونا

فيروس كورونا تسبب في حرص بعض النجوم على البقاء داخل المنزل أطول فترة ممكنة، فكشفوا في مقاطع فيديو عن حالة الملل التي يمرون بها وما فعلته بهم.

من النجوم الذين حرصوا على مشاركة متابعيها بفيديو طريف من أجواء المنزل، كان الفنان كريم فهمي الذي نشر مقطعاً مع طفلين يقومان فيه بمشهد تمثيلي من فيلمه "حسن وبقلظ".


فيفي عبده سناب شات

أما الفنانة فيفي عبده فكان لها نصيب الأسد من ضحك الجمهور، خاصة وأنها حريصة على نشر مقاطع عدة بشكل مستمر مع محبيها، فأطلت في واحد منهم وهي تطبق فلتر وكأنها تتزحلق على الجليد وأخذت تسأل المتابعين كيف يمكننها فعل هذا الأمر في الحقيقة؟

كما نشرت فيفي عبده فيديو طريف وهي تسخر من شكلها بعد تطبيق فلتر غريب على وجهها، فغير ملامحها بالكامل وجعلها تبدو مخيفة.


لاعب ليفربول أليكس أوكسليد-تشامبرلين

أما نجم فريق ليفربول أليكس أوكسليد-تشامبرلين فنشرت فيديو مرح يجمعه مع صديقته بيري إدواردز نجمة فريق Little Mix وهما يرقصان على إحدى الأغنيات داخل منزلهما.
 


حازم إمام وبناته

وكذلك شارك الكابتن حازم إمام متابعيه بفيديو مبهج للغاية جمعه مع ابنتيه، حيث ظهرت ابنته الصغيرة وهي ترقص على أغنية "ماكرينا" الشهيرة، قبل أن يدخل في الفيديو بوصلة رقص مع ابنته الأخرى.


نادين نجيم

أيضاً دعمت الفنانة نادين نجيم هي الأخرى حملة "خليك بالبيت"، ونشرت فيديو طريف يجمعها مع صديقتها تكشفان من خلاله ما تفعلانه وقت العزل المنزل.