نجوم مسلسل من شارع الهرم إلى يخطفون القلوب بفيديو طريف من الكواليس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
نجوم مسلسل من شارع الهرم إلى يخطفون القلوب بفيديو طريف من الكواليس

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الكويتية هدى حسين في كواليس مسلسل من شارع الهرم إلى الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

كواليس تصوير مسلسل من شارع الهرم إلى

ونشرت شركة إيجل فيلمز المنتجة لـ مسلسل من شارع الهرم إلى مقطع فيديو طريف من كواليس التصوير لبعض المشاهد التي جمعت هدى حسين بباقي الممثلين.

وظهرت هدى حسين خلال كواليس بعض المشاهد التي لم تستطع تمالك نفسها من الضحك واضطر فريق العمل إلى إيقاف التصوير.

واظهر الفيديو حالة من المرح والضحك سادت أجواء التصوير بين الفنانة هدى حسين وفريق العمل في المسلسل والتي أنهت بالضحك في كثير من المشاهد.

الجمهور يشيد بهدى حسين

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأجواء التي سادت كواليس التصوير والذي ظهرت في الفيديو، وكذلك بأداء هدى حسين وباقي النجوم في العمل.

وجاءت التعليقات: "مسلسل راااائع جداً بس حرام مات انتهت بوفاة عبلة"، "مهضومة يا ربي "، "والله تهبل احبه وايد"، "ارقى مسلسل خليج اني شفت الترندات الي عليه كان الفنانين راقين جدا بالاداء"، "راقيه هدى حسين سيدة الفن"، "حبيت المسلسل لان هدى حسين ولولوه الملا فيه".

يذكر أن مسلسل من شارع الهرم إلى عرض في  رمضان 2022 وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح وحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً وتصدر نسب المتابعة والمشاهدة في العديد من الدول العربية.

وضم العمل نخبة من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين.

وكان مسلسل من شارع الهرم إلى أثار الجدل منذ الإعلان عنه وقبل عرضه، فضلاً عن الانتقادات التي وجهت له من بعض المتابعين بسبب أحداثه التي اعتبرها البعض جريئة إلى جانب القضايا التي طرحها المسلسل، منها الخيانة الزوجية، وجرائم الشرف بطريقة اعتبروها مخالفة للمجتمع الكويتي المحافظ وطالبوا بوقفه.

وتصدر المسلسل تريند غوغل ومحركات البحث في عدد من الحلقات خاصة الحلقة العاشرة وظهور نور الغندور في دور الراقصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار