هذه التنانير المناسبة لصاحبة جسد شكل التفاحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2019 آخر تحديث: الأحد، 19 مايو 2019
هذه التنانير المناسبة لصاحبة جسد شكل التفاحة
مقالات ذات صلة
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020

التنورة تعتبر من القطع الصيفية المفضلة لدى كل امرأة تعشق الأنوثة والإطلالات الناعمة، والكثيرات من صاحبات الجسد على شكل تفاحة قد يتخوفن من فكرة اعتماد التنورة حتى لا تبرز منحنيات جسدهن بطريقة مبتذلة، لكن لا داعي للقلق هذه التنانير المناسبة لصاحبة جسد شكل التفاحة.

موديلات تنانير ميدي تليق بصاحبة الجسم على شكل تفاحة
 

التنانير ذات الخصر العالي


هي الأنسب لشكل جسمكِ، لأنها تحضن منطقة البطن وتحدّد الخصر لتكسر من شكل التفاحة في المنطقة الأعلى.

قصّة تنورة الـA-line ذات الخصر العالي ستكون حليفتكِ من دون شكّ، لأنّها تتسع عند الأرداف لتوازن بين الأعلى والأسفل، لكن عليكِ اختيار تلك التي تنسدل فوراً من الخصر من دون أن تكون محدّدة في هذه المنطقة.

إذا كنتِ من المواكبات للصيحات الجديدة، فأنتِ حتماً تعلمين أنّ الكشاكش هي موضة صيف 2019، وتصميم بهذه التفاصيل سيزيد إطلالتكِ عصرية وحيوية، لكن ننصحكِ باختيار كشاكش عند منطقة الأرداف أو تحتها وليس عند منطقة البطن، لكي لا تبدو ممتلئة. 

هذه التنانير المناسبة لصاحبة جسد شكل التفاحة

التنانير القصيرة
 

هي حليفتكِ لأنّها ستظهر ساقيك النحيفين حتماً، خصوصاً إذا كنتِ ذات قامة صغيرة، فهي ستمدح قوامكِ. ما عليكِ سوى اختيار تلك ذات القصّات التي لن توجّه الأنظار إلى منطقة البطن واعتماد حيل ذكية في التنسيق.

التنورة باللون الأزرق من Bottega Veneta هي تصميم ناعم ذات قصّة A-line، لكن قد تُظهر منطقة البطن ممتلئة بعض الشيء إذا لم تتقني تنسيقها، فلم لا تعتمدينها مع قميص فضفاض وطويل، فتضيفين لمسة عصرية وتتجنّبين الوقوع في فخّ اللوك غير الموفق في الوقت نفسه.

هذه التنانير المناسبة لصاحبة جسد شكل التفاحة

موديلات تنانير ضيقة ذات قصة مستقيمة Pencil Skirts تليق بصاحبة الجسم على شكل تفاحة

بالطبع أنتِ تعتقدين أنّ هذه القصة لا تليق بشكل جسمكِ أبداً، إلّا أنّ لعبة التنسيق قد تجعل هذه التنورة المفضلة لديكِ. يمكنكِ اعتماد مثل هذه التنانير مع بلايز طويلة وفضفاضة، تخفي منطقة البطن.

ولا تتردّدي في ارتداء تنانير ميدي ضيّقة ذات شقّ من الأمام أو عن الجنب ليلفت ساقاك النظر. أمّا بالنسبة للون، فالجأي إلى الدرجات الداكنة أكثر لأنّها تجعل جسمكِ يبدو أنحف خصوصاً عند منطقة البطن.

هذه التنانير المناسبة لصاحبة جسد شكل التفاحة

موديلات تنانير لا تليق بصاحبة الجسم على شكل تفاحة

نعم، أصبح لديكِ العديد من خيارات قصّات التنانير إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، لكن عليكِ أيضاً تجنّب بعض القصّات الأخرى التي لن تليق بجسمكِ.

  • أوّلاً، ابتعدي كلّ البعد عن التنانير ذات الخصر المنخفض لأنّها حتماً ستجعل منطقة البطن تبدو ممتلئة أكثر.
  • ثانياً، ابتعدي عن الأقمشة الناعمة مثل الساتان لكي لا تلتصق بجسمكِ وتصبح المنطقة الأعلى من الجسم محطّ الأنظار.
  • أخيراً، التنانير الطويلة تّى الأرض قد تليق بشكل جسمكِ، إلّا أنّنا نفضّل أن تعتمدي تلك القصيرة أو الميدي لكي تبرزي جمال ساقيكِ النحيفين.