هكذا احتفى الجمهور بعودة بهاء سلطان بعد غياب سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
هكذا احتفى الجمهور بعودة بهاء سلطان بعد غياب سنوات
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021
عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد
حصاد رمضان 2020: مشاهير أثاروا الجدل في تصريحات لهم

بعد غياب سنوات أطل الفنان بهاء سلطان على جمهوره مرة أخرى، في شهر رمضان، حيث ظهر في إعلان بنك مصر، وقدم أغنية أنت استثائي، بمشاركة الفنان محمود العسيلي، وتصدر بهاء سلطان تريند موقع التغريدات تويتر بكلمات الترحيب والإعجاب التي وجهها له جمهوره.

ورحب جمهور بهاء سلطان بعودته، ونشروا له صور من إعلان بنك مصر، ودونوا عليها عبارات ترحيب وإعجاب من بينها: عودة السلطان، علشان كدة رمضان نور، أنت استثنائي فعلاً، وأحسن حاجة ظهرت في رمضان السنة دي.

إعلان بنك مصر

واحتفى الجمهور بأغنية إعلان بنك مصر، خاصة بعد ظهور بهاء سلطان بعد سنوات غياب، وأظهر الإعلان الأطقم الطبية في أحد مششاهده وهم يطيرون بأجنحة، ويرتدون في أخرى ملابس الجيش، في إشارة من مصممي الإعلان إلى جهود الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا، كوفيد 19، وتشبيههم بالملائكة لدورهم في إنقاذ حياة المرضى.

واحتفى الجمهور بعودة بهاء سلطان، ونشروا له صور في حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مدونين عليها: أنت استثنائي، وهو شعار إعلان بنك مصر.

محمود العسيلي

هذه هي ليست المرة الأولى التي يشارك فيها محمود العسيلي في إعلان لبنك مصر، حيث قدم العام الماضي أغنية، أنا ابن مصر،  أغنية إعلان البنك إلى جانب مصطفى حجاج ومدحت صالح، وهي من أغنيات إعلانات رمضان التي حققت نجاحاً واسعاً، ليعود هذا العام بأغنية البنك إلى جانب بهاء سلطان.

غياب بهاء سلطان

غاب الفنان بهاء سلطان خلال السنوات الماضية، وكان خلافه مع المنتج نصر محروس هو أحد الأسباب في ذلك، إلى أن ظهر في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، والتي وجهت رسالة إلى المنتج نصر محروس طالبته فيها بضرورة تصفية الخلاف بينه وبين بهاء سلطان، مؤكدة على أه صوت لا يجب أن يُحرم منه الجمهور.

كان محمود العسيلي نشر خلال الفترة الماضية صورة تجمعه مع بهاء سلطان، وشوق جمهوره، وأغنية أنت استثنائي من كلمات أمير طعيمة وألحان العسيلي.