بهاء سلطان يكشف حفظه للقرآن بعد ابتعاده عن الغناء: كيف تغيرت حياته؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
بهاء سلطان يكشف حفظه للقرآن بعد ابتعاده عن الغناء: كيف تغيرت حياته؟

كشف المطرب المصري، بهاء سلطان، تفاصيل ابتعاده عن الغناء لمدة 6 سنوات بسبب أزمته مع المنتج نصر محروس

وأوضح بهاء سلطان أنه خلال تلك السنوات استطاع حفظ القرآن الكريم كاملاً، معلقاً: "ربنا كرمني وحفظت القرآن، ودي أحلى حاجة حصلتلي". 

وعبر سلطان عن سعادته بدعم الجمهور له خلال الفترة الماضية، موضحا أنه في بعض الأوقات لم يكن يستمع إلى الأغاني بسبب شعوره بالضيق لازمته، وأضاف:"ممكن أسمع مزيكا تركي، بسمع الشيخ محمد رفعت، والطبلاوي وغيرهم". 

أزمة بهاء سلطان ونصر محروس 

وروى سلطان تفاصيل أزمته مع نصر محروس قائلاً: "الحكاية كلها ابتدت مع محروس بإنه كان هناك بعض الأغاني، وتم الانتهاء منها في ألبومي سنة 2014، وصورنا في لبنان وكان معانا نصر محروس، وكمان كان معانا نبيل وتوبة وسومة ودياب، وكل واحد منا سافر يومين ثلاثة للتصوير ثم يعود، وبعد الانتهاء كنت أنا في الفترة دي بنتهي من ألبومي الديني أيضًا، في نفس العام”. 

واستطرد: “كنا متفقين إن الألبوم سيتم عرضه بالأسواق في عام 2015، ونصر محروس قالي وقتها أنا مش مطمنلك أنت هتسيبني وتمشي، وأنا أخبرته وقتها إن بينا عقد، وقلت له أنا معاك وبينا ألبوم آخر، وأغانينا ناجحة”. 

وعبر عن دهشته من حديث نصر محروس معه بهذه الطريقة رغم مرور 16 عاماً على عملهم معهاً معلقاً: "أنا مش عايز أتكلم عن الحاجات النفسية دي عشان عيب". 

وأشار إلى أن نصر محروس كان يريد تجديد العقد معه واتفقوا على ذلك بالفعل ولكن بعد فترة سفر لنصر محروس أخبره أنه لن يقوم بأمضاء عقد جديد وسيتم فقط تحرير ملحق للعقد القديم وهو ما أثار ضيق بهاء سلطان. 

وأضاف :"كلمتهم في ما حدث سنة 2014 فقالوا متتكلمش دلوقتي عشان منضايقش نصر محروس، وهي دي طريقتهم وأنا موافق عليها وطلبت من مدير أعمالي وقتها حمدي بدر الجزء التاني من أجل تسليمه لنصر فكلمه يطلبه فرفض، ثم حرك دعوى قضائية، ثم دخل في مشاجرة مع مدير أعمالي، رغم أن تعاملتنا المادية كانت يوم بيوم. 

نصر محروس غاضب من بهاء سلطان 

وأوضح نصر محروس أن خلافاته مع المطرب بهاء سلطان سببها عدم التزامه مع شركته الإنتاجية التي كانت وراء اكتشافه ودعمه وشهرته، قائلا:" بهاء لازم يحترم الشركة ويديها حقوقها، جه من ورا الشركة وقم تترات مسلسلات وقدم أغاني سينجل إحنا منعرفش حاجة عنها"
وتابع: "مكانش ينفع إنه يمشي كده من الشركة، مش فيه حقوق يديها وبعدين يمشي، هو ينفع يمشي كده؟ ويروح يمضي مع شركة روتانا، وهو عنده مشاكل قانونية مع شركة أخرى، استغربت روتانا كمان الصراحة، إزاي يمضوا معاه وهو لسه على قوة شركة تانية وعنده مشاكل معاها؟" ووجه محروس رسالة إلى بهاء سلطان قائلا: "ليه تخلي العمر يجري؟ وليه تعمل مشاكل؟ ماتخش تعمل الشغل اللي عليك وتمشي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار