على غرار ستريت ستايل: استوحي إطلالاتك لعام 2020

لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع

هل بدأت في التجهيزات لفصل الخريف؟ تعرفي أولاً على أهم اتجاهات الموضة

تعرفي على أهم اتجاهات الموضة للفترة القادمة والمناسبة لفصل الخريف والشتاء

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 29 أغسطس 2019 الخميس، 29 أغسطس 2019
هل بدأت في التجهيزات لفصل الخريف؟ تعرفي أولاً على أهم اتجاهات الموضة

إذا كنتِ متحمسة للأناقة مثلنا، فمن المحتمل أن تكونين على دراية بإتجاهات الموضة لهذا العام، وبرغم ظهور القطع المميزة والعصرية إلا أن  الشيء الوحيد الذي بات معروفاً الآن هو تلك الثنائية بين القديم والجديد.

لكننا  لا نريد استبعاد أنماط معينة لمجرد أنها كانت موجودة من قبل مرة واحدة أو مرتين فلا تزال هذه القطع المجربة والحقيقية جزءاً من الموضة وغالباً ما تصبح كلاسيكية في حد ذاتها.

لكننا ما زلنا نريد أن نعرف ما الذي يحدث حول اتجاهات الموضة... إنها الموضة بعد كل شيء! وهناك متسع كبير للماضي والحاضر أيضًا. 

و لأننا أصبحنا الآن في نهاية الصيف وبدأ العد التنازلي للخريف والشتاء، فقد قررنا أن نأتي بأكثر الاتجاهات انتشاراً مابين الأزياء الحديثة والعصرية والأزياء التي عادت من الماضي مثل أزياء التسعينات وغيرها. 

فستان بطباعة الفهد 

نحتاج إلى أن نتحدث عن طباعة الفهد مرة أخرى لنأكد لكِ إنها من أكثر الاتجاهات انتشاراً هذا العام، بل وأيضاً سنشاهدها كثيراً في فترتي الخريف والشتاء. 

طباعة Tie Dye

انتشرت هذه الطباعة في الصيف مع  الشورت، لكن في أوقات الخريف يمكنك ارتداؤها مع تنورة مخملية أو ذات كسرات أو بنطال كلاسيك. 

أحذية Cowboy

انتشرت أحذية Cowboy في الخريف الماضي بفضل العلامات التجارية الرائدة مثل Off-White و Raf Simons لـ Calvin Klein crying face emoji  و Ganni،  ولكن الشيء الواحيد  في أحذية الـCowboy هو أنها لم تظهر من البداية، على الرغم من أن مظهرها  قد تكون دافئة للخريف والشتاء، فإن الأسلوب القوي لرعاة البقر لن يكون منتشراً  أبدًا. 

أحذية  Hiking Boots

بجانب الأحذية العسكرية يوجد حذاء شبيهاً لها بستايل Hiking Boots، والمناسب للمشي لمسافات طويلة، كما إنه سيعطي لكِ مظهر خريفي رائع. 

جاكيت تيدي teddy bear الصوفي

تسللت السترة الصوفية بشكل تيدي بير teddy bear إلى مشهد الموضة في الخريف الماضي بطريقة رئيسية، سواء في شكل شخصيات موثوقة قديمة مثل باتاغونيا وذا نورث فيس أو المصممين الجدد مثل آوتد فويسيس وساندي ليانغ وغيرها ويبدو أنها ستبقى ضمن قوائم الموضة لفترة.

قميص أو سترة جينز 

بغض النظر عن التسمية المفضلة لهذا الستايل، يمكننا أن نرى السبب وراء قيام المتسوقين بالتركيز عليه بشكل متواصل حيث يمكنك ارتداؤه منفرد بشكل خفيف، أو مع  بلوزات ثقيلة مع أحذية شتوية مدببة. 

سترة المطر 

تجتذب السترات الكثير من الاهتمام في الخريف والشتاء، لكنكِ تعلمين ما الذي تأخر طويلاً في الانتشار؟ هو سترة المطر أو البلاستيك أو clear jacket هناك خيارات كثيرة هذا الموسم ، من سترة بربري إلى الجاكيت المصقول من Rains. 

حقيبة الحزام

نستطيع أن نؤكد لكِ هنا أن موضة حقيبة الحزام لم تنته بعد هذا العام، فتوقعي انتشاراً أكثر من قبل في موسمي الخريف والشتاء القادمين.

حقائب صغيرة 

أصبح البحث عن الحقائب الصغيرة  فى تزايد مستمر على الرغم من إنها أصبحت صغيرة جداً لتناسب الجميع، إلا إنها ستكون متواجدة في خزانة ملابسك في الخريف خصوصاً الألوان الدافئة مثل درجات البني والبيج واللون البرتقالي الذي ننصحك به بشدة.

حقائب القوس او  moon bags

كانت هذه الحقائب موجودة منذ فترة، لكنها بدأت تظهر مرة أخرى، وتعمل العلامات التجارية الفاخرة ذات الجودة العالية مثل Staud و Jil Sander، و Bottega Veneta على زيادة أشكالها المبتكرة ونتوقع ظهورها بأحجام عديدة في الفترة القادمة. 

فستان الستان 

يمكن أن يكون  هذا الفستان سهل الارتداء ورائع عند إقرانه بالكعب والأحجار الكريمة المتلألئة، أو لعطلة نهاية الأسبوع مع أحذية رياضية منخفضة وسترة مريحة.