فنانة حسناء وراء طلاق روبي من زوجها سامح عبد العزيز: تفاصيل مثيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017
روبي وطليقها سامح عبد العزيز وياسمينا المصري
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور

كشفت تقارير صحفية أن المخرج سامح عبد العزيز يعيش قصة حب مع الفنانة الشابة ياسمينا المصري، أن علاقتهما هي السبب الرئيسي وراء طلاقه من الفنانة روبي.

شاهدي أيضاً: خلاف جديد بين روبي وطليقها يدفع الأخير لهذا التصرف الغريب    

وقال مصدر مقرب من سامح عبد العزيز بأنه يعيش قصة حب مع ياسمينا المصري منذ 3 سنوات، وإنهما يحرصان على عدم كشف تفاصيل علاقتهما إلا بعد زواجهما الرسمي، بحسب موقع فيتو.

وأضاف المصدر أن ياسمينا المصري هي السبب الحقيقي وراء الخلاف الذي نشب بين سامح عبد العزيز وروبي وأدى إلى الطلاق، وذلك بعد ملاحظة روبي لتردد الأولى بشكل مستمر على مكتب زوجها المخرج في المهندسين.

الفنانة ياسمينا المصري
وأشارت التقارير الصحفية أن آخر لقاء جمع بين سامح عبد العزيز وياسمينا المصري، كان منذ 10 أيام في مكتبه بالمهندسين.

ياسمينا المصري هي فنانة شابة تبلغ من العمر 38 عاماً، شاركت في عدد من الأعمال الفنية منهم مسلسل "تحت السيطرة" و"كلمة سر" و"أبو البنات" و"أنا يا انتي" وغيرها.

وعلى الرغم أن روبي وسامح عبد العزيز لم يعلنا انفصالهما رسمياً، إلا أن المصادر الصحفية أشارت إلى أن الطلاق وقع بينهما في شهر إبريل الماضي، بعد استحالة مواصلة الحياة الزوجية معاً، وعلى إثره حدثت خلافات جمة بينهما خلال تصوير مسلسل "رمضان كريم"، الذي كان من إخراجه وشاركت روبي في بطولته.

وتعددت الأسباب التي ترددت لسبب طلاق روبي من زوجها سامح عبد العزيز، حيث أشار البعض أن الخلاف يعود لتدخل الأخير في عمل روبي مما يعرقل من مسيرتها الفنية، بينما ألمحت تقارير إلى أن غيرة روبي هي السبب وراء الانفصال.

وحتى الآن لم يعلق سامح عبد العزيز على الأخبار المتداولة بشأن قصة حبه مع ياسمينا المصري.