نانسي صلاح تعلن انفصالها عن سامح عبد العزيز والد ابنة روبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
نانسي صلاح تعلن انفصالها عن سامح عبد العزيز والد ابنة روبي

كشفت الفنانة نانسي صلاح، انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي ووالد ابنتها الوحيدة "طيبة".

إعلان انفصال نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

وأعلنت نانسي صلاح خبر انفصالها عن سامح عبد العزيز، قبل ساعات قليلة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نانسي صلاح: "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال، نقطة ومن أول السطر".

نانسي صلاح تعلن انفصالها عن سامح عبد العزيز والد ابنة روبي

نانسي صلاح في رمضان 2021

وتشارك نانسي صلاح في مسلسل "بنت السلطان" الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2021، من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، حسن أبو الروس.

وعرض لنانسي صلاح مؤخرًا مسلسل "طلقتك نفسي".

مسلسل "طلقتك نفسي" يستعرض أغرب أسباب انتشار الطلاق ويشارك في بطولته كل من هاجر أحمد وأحمد شامي وميدو عادل ونانسي صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمي وهايدي موسى.

كما شارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد ونهال عنبروعايدة رياض وآخرون، ومن أخرج محمد النقلي، وإنتاج أحمد مجدي، المسلسل قصة أحمد عصام، وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

من هي نانسي صلاح؟

نانسي صلاح هي ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة، 7 مارس، ودرست في ‏كلية الإعلام‏ ‏جامعة القاهرة‏، شاركت في عدد من المسرحيات أثناء فترة الدراسة، وبدأت مشوارها الفني عام 2015 بمشاركتها في بطولة فيلم "سكر مر"، وألف الجمهور وجهها عام 2016 بمشاركتها في برنامج Saturday Night Live بالعربي.

عام 2018 شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، وشاركت مؤخرًا مع الفنانة حنان مطاوع بدور تراجيدي مختلف في حكاية "أمل حياتي" بمسلسل "إلا أنا".

قصة دخول نانسي صلاح التمثيل والإعلانات

دخلت نانسي صلاح مجال التمثيل لسبب إنساني وغير مألوف، فصرحت أثناء حلولها ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي بسبب دخولها عالم الفن، وقالت نانسي خلال الحلقة إنها حُرمت من والدتها في سن صغيرة، تقريبًا كانت في الثالثة من عمرها حين قرر والدها إخفائها عن والدتها وحرمانها من الوصول إليها، فقررت نانسي صلاح دخول مجال الإعلانات أملًا منها أن تعثر عليها والدتها وتتعرف على ملامحها فتتواصل معها.

كما تدهورت صحتها للغاية أثناء عملها في الموسم الثالث من برنامج SNL بالعربي، وظل والدها متمسكا برفضه مقابلتها لأمها التي لم تكن تتذكر ملامحها، وفي النهاية تدخلت عمتها لتجعلها تقابل والدتها، وعندما تقابلا لأول مرة، وقعت أمها مغشيًا عليها من فرط المفاجأة، كما أخبرتها أنها عندما شاهدتها لأول مرة في التلفيزيون ألفت ملامحها وأحبتها.

علاقة نانسي صلاح وروبي

وما لا يعرفه البعض، أن روبي ونانسي صلاح تشاركا العمل سويًا، عام 2016، في إحدى حلقات برنامج SNL بالعربي، والتي ظهرت فيها نانسي صلاح بشخصية والدة روبي التي جسدت دور فنانة مشهورة ذات أصول بسيطة وتحاول الظهور بصورة مثالية.


 

ارتباط نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

وأعلنت نانسي صلاح ارتباطها بالمخرج سامح عبد العزيز، عبر حسابها على فيسبوك مطلع العام الجاري.

واحتفلت نانسي صلاح، بعيد الحب الماضي، مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز.

واستعرضت نانسي خلال الصور دبلتها، في أول ظهور لهما معًا منذ إعلان خطبتهما، وكتبت معلقة: "عيد حب سعيد يا حبيبي، أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص".

أعمال سامح عبد العزيز

انتهى المخرج سامح عبد العزيز مؤخرًا من تصوير فيلم "تماسيح النيل" من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد.

كما يشارك سامح عبد العزيز في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "حرب أهلية".

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.