فنانة مصرية تثير الجدل حول طلاق ياسمين عبد العزيز: هل كان مقلبا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
فنانة مصرية تثير الجدل حول طلاق ياسمين عبد العزيز: هل كان مقلبا؟

تصدر خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ترند محرك البحث غوغل، منذ إعلانه أمس الثلاثاء وحتى اليوم، لا يزال الجمهور منشغلاً بالقصة إلى حد كبير، ووصلت درجة الاهتمام إلى البحث لدى الأصدقاء المشتركين بين النجمين المصريين، والتي تعتبر الفنانة بدرية طلبة أبرزهم.

بدرية طلبة تثير الجدل حول طلاق ياسمين عبد العزيز

بدأت إثارة الجدل منذ تجاهلت بدرية طلبة التعليق على خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي من الأساس، واكتفت بنشر صورة حديثة لصديقتها القريبة، وهنأتها بعيد ميلادها.

وكتبت بدرية طلبة مهنئة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها: "العمر كله يا حلوة ربنا يحفظك ويحميكي عيد ميلاد القمر".

بدرية طلبة تثير الجدل حول طلاق ياسمين عبد العزيز

بمجرد نشر بدرية طلبة للصورة، توالت التعليقات المتسائلة حول حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إذ أثارت انتباه معجبي ياسمين الذين يدركون قوة العلاقة بينهما، فيما تجاهلت بدرية الرد على أي منهم.

وقالت إحدى متابعات بدرية طلبة: "اثبتيلي يا بدرية يا عسل أنتي أنهم بيعملوا مقلب مستحيل تكوني بتحتفلي بيها وخبر طلاقها في كل مكان".

بدرية طلبة تثير الجدل حول طلاق ياسمين عبد العزيز

لم تتوقف بدرية طلبة عن إثارة الجدل بتجاهل خبر طلاق ياسمين عبد العزيز، وهو ما لم يصدقه الكثير من متابعيها، ولكنها فجرت مفاجأة مدهشة عندما كتبت معقبة على خبر الطلاق نفسه في حساب ياسمين: "بعد الشر" وهو ما اعتبره البعض تصريحاً مباشراً بأن الخبر كله مزيف.

بدرية طلبة تثير الجدل حول طلاق ياسمين عبد العزيز

وتوالت التعليقات تباعاً بعدم تصديق الخبر، حيث كتب البعض: "أنا عندي إحساس ان ياسمين اتطلقت إشاعة على طلاقها حتى تؤكد توقعات ليلى مش ممكن أنها تتطلق هذا أساسي وأتمنى أكون صح"، "ده أكيد في الفيلم الجديد مثلا أو المسلسل مش في الحقيقة"، "لا ان شاء الله مفيش طلاق ولا حاجة ويطلع مقلب"، "أحس مقلب والله".

بدرية طلبة تثير الجدل حول طلاق ياسمين عبد العزيز

مشاهد لافتة للانتباه

بدرية طلبة لم تكن مصدر الجدل الوحيد وإن كانت المصدر الأقوىن ولكن كانت هناك مشاهد أخرى مثيرة للاهتمام، إذ لم تقم ياسمين عبد العزيز بحذف متابعة أحمد العوضي من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر مضاد لطبيعتها الحساسة.

إذ كانت الخطوة الأولى التي اتخذتها في خلاف سابق بينهما، هي حذف متابعته من حسابها على إنستغرام، وبينما وصل الأمر للطلاق هذه المرة تساءل البعض كيف لا يزال الطرفان يحتفظان بمتابعة بعضهما البعض.

مقلب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مقلب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لم يتوقف الأمر عند الاحتفاظ بمتابعة بعضهما البعض، ولكن ياسمين عبد العزيز احتفظت أيضاً بكافة الصور والفيديوهات التي جمعتها بأحمد العوضي ولم تتخذ أي خطوة لحذفها أو حتى إخفائها من حسابها والاحتفاظ بها بصورة شخصية لديها فقط.

وكانت ياسمين عبد العزيز قبل طلاقها بأيام قليلة قد استغلت حسابها الرسمي على إنستغرام، للترويج لفيلم الإسكندراني الذي قام أحمد العوضي ببطولته الأولى في السينما من خلاله، فضلاً عن استخدامها الاستوري أيضاً قبل إعلان خبر الطلاق بساعات للترويج لإيرادات الفيلم.

مقلب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز قد مازحت أحمد العوضي مؤخراً بفيديو مصمم بالذكاء الاصطناعي، حيث ظهرا وهما يرقصان وكتبت ياسمين: "الخديوي مايعملش الحركات دي أنا الدادة دودي أعملها عادي" فيما رد العوضي: "طب ينفع كده".

شاهدوا الفيديو

من ناحيته أيضاً، لم يحذف أحمد العوضي أي منشور أو صورة جمعته بياسمين عبد العزيز، حتى ذلك الذي هنأها فيه بعيد ميلادها قبل إعلان خبر الطلاق بساعات، لا يزال موجوداً.

رد فعل شقيق ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى بحث البعض عن رد فعل الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز على خبر الطلاق، وكان رد فعله متفاجئاً مثل متابعيها.

وكان التعليق الذي صدر عن وائل عبد العزيز جاء فيه: "لا حول ولا قوة إلا بالله" و"ربنا يهدي ويكتب الخير للجميع".

مقلب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد أعلنت خبر طلاقها من أحمد العوضي أمس 16 يناير، بالتزامن مع احتفالات عيد ميلادها، فيما أعلن العوضي الخبر بدوره بعد تهنئته لها بعيد ميلادها بساعات قليلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار